"هاي ، ألست متعبًا؟ لقد كنت تقود دراجتك لأكثر من ساعة. يمكننا البحث عن مكان للتوقف عنده؟" نقرت على كتف الذكر برفق ، وشعرت بالقلق. لا يمكنها إلا أن تلاحظ إلحاح أفعاله.قام برفع رقبته قليلاً لسرقة نظرة منها وابتسم بتكاسل قبل أن يحول انتباهه على الطريق مرة أخرى ، "هاه ~ قلق ، أليس كذلك؟ لا تقلقي ، أنا معتاد على القيادة لمسافات طويلة. لا تقلقي رأسك الصغير الجميل حيال ذلك "
نقرت على لسانها بانزعاج ، "أوقف الدراجة النارية ، الآن أو سأقفز من على الطريق."
"حسنًا ، سأتوقف عند محطة الوقود التالية"
حاول تقديم تنازلات ، شعرت بالذعر الطفيف في صوته. "لا. توقف الآن." كررت ، ولكن هذه المرة تمارس نبرة أقوى في صوتها.
دون مزيد من الحجج ، شرع الرجل ذو الشعر الأسود في توجيه السيارة المتباطئة على جانب الطريق. أطفأ المحرك وركل حامل الدراجة بينما أنت تركب الدراجة النارية.
"انزل ، أنت تستريح قليلاً" بدأت بالمشي باتجاه الجانب الآخر من الطريق وجلست على أحد الأسوار الحجرية التي تعرضت للعوامل الجوية.
ترك هانما بلا خيار سوى الاستماع إلى طلبها (أو الأمر ، بالأحرى) ، قفز من دراجته وسحب المفاتيح من الإشعال ووضعها بأمان في جيب بنطال الجينز. يتقدم نحوها ، واستكشف المناطق المحيطة - كانت المنطقة مقفرة إلى حد ما ، ويمكن رؤية جميع المؤسسات ولكن ربما كانت على بعد أميال ؛ طويل القامة ، بلا أوراق في كل مكان ، والسيارات كانت تمر بالكاد في المنطقة.
وقف أمامها ، يميل رأسه ، "ألا تريدي أن تكوني في المنزل قبل الثامنة؟"
"نعم ، لكن هذا لا يعني أنني أريد أن أتعبك" تنهدت ، تربت على المساحة المجاورة لها ، "اجلس".
لقد فعل ما قلته وسقط بجانبها ، "كما تعلم ،
أعرف طريقة لاستعادة طاقتي بشكل أسرع ".
ألقيت عليه نظرة فضوليّة ، "وماذا -" لم تكن قادرًا على إنهاء كلامها ، لأنه ترك جسده فجأة يسقط على سطح السياج الحجري ، جانب رأسه يهبط فوق فخذيها ، " هذا أفضل~"ابتسم ابتسامة عريضة."أنت أيها الأحمق المتستر" تمتمت.
دقت ضحكته المرحة في أذنيها ، "لقد طلبتِ مني الراحة رغم ذلك ، وأنا أفعل بالضبط ما قلته لي"
أنت تقرأ
الـمأوى | شوجي هانما ✓
Romance"أمنـحك سبـعة أيـام لتبقـى هـنا" "هـذا أكـثر من كـافٍ " [2021/08/31] [2023/09/08]