𝟷𝟷

462 47 9
                                    

قفزت بحماس وركضت من الدراجة النارية إلى الشاطئ الرملي الأبيض الناعم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


قفزت بحماس وركضت من الدراجة النارية إلى الشاطئ الرملي الأبيض الناعم.

ارفع كلا ذراعيك لأعلى ، وانفجر في نوبات ضحكة مكتومة بينما كانت الرياح الباردة المالحة تشق شعرك وتدغدغ جلدك المكشوف.

"هانما! انظرا أنه البحر!" ضحكت بنشوة مشيرة إلى المسطح المائي الكبير

"كل شيء يبدو رماديا جدا". كانت السماء مغطاة بالغيوم الرمادية حيث كانت الشمس لم تظهر بعد.

لأكون صريحًا ، لم يكن متأكدًا من السبب الذي يجعلك تبدو مبتهجًا للغاية على الرغم من الطقس.

استدرتِ في مواجهته ، كانت الابتسامة على وجهك لا تتزعزع ، "لا يزال الشاطئ على الرغم من أنه مشمس أو غير مشمس ... شكرًا لك على إحضارني إلى هنا"

"هل يعجبك المكان هنا؟"
أومأت برأسك قبل أن تديري ظهرك ضده ، "نعم ، أنا أحبه!" واصلت الإعجاب بالمنظر أمامك.

ابتسم الرجل طويل القامة ذو الشعر الداكن وهو يسير إلى جانبك ، ولا تبتعد عينيه الذهبية عن وجهك.

من وجهة نظره ، كان من الجيد أن أراك تبتسم هكذا. إذا كان يعلم فقط أنه يمكنك التعبير عن مثل هذا التعبير السعيد ، لكان قد أوصلك إلى هذا المكان كل يوم.

سواء كان الجو حارًا أو باردًا بشكل لا يطاق ، سيصطحبك لرؤية البحر دون أن تفشل إذا كان ذلك يعني أنه يمكن أن يراك تبتسم.

"هل تريدني أن أبني لنا منزلاً بالقرب من هنا؟" سأل فجأة.

لقد ضحكتِ من دون أن تصرف انتباهك من جسم الماء أمامك ، "ما مع السؤال؟"

"بما أنك تعجبك هنا كثيرًا ، أقترح إذا كان بإمكاني بناء منزل لنا هنا "كرر.

"سيكون ذلك لطيفًا ... "ظلت شفتيك تبتسمان ، لكن عينيك تلمعان حزنًا

" ولكن هذا ما تقوله المستقبل المحتمل؟
لا أستطيع أن أكون متفائلاً بوعود نصف مكتملة"

" فقط إذا أردت ذلك ، يمكنني تحقيق هذا المستقبل من أجلك "

ساد الصمت بينكما ، فقط أصوات الأمواج وصراخ طيور النورس البعيد كان يمكن سماعهما لبضع دقائق.

الـمأوى | شوجي هانما ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن