𝟷𝟸

438 57 11
                                    

كانت الاهتزازات المتتالية والقصيرة من جيب بنطالك تستيقظ تدريجيًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كانت الاهتزازات المتتالية والقصيرة من جيب بنطالك تستيقظ تدريجيًا.

تركت تأوهًا بينما ترفرف عينيك. أول شيء رأيته كان عينيه الذهبية الحادة وابتسامة متقاربة الشفتين ،

"هل استمتعتِ براحة جيدة ؟"
لقد تركت تثاؤبًا صغيرًا ، وفركتِ عينيك برفق "نعم ، كم من الوقت كنت نائمًه؟"

همس الرجل ذو الشعر الداكن قليلاً قبل أن يجيب ، "ثلاثون ... أربعون دقيقة؟ لا أعرف أنه كان من الممكن أن تكون أطول. كنت على وشك إيقاظك لأن شخصًا ما كان يحاول الاتصال بك باستمرار ، ولكن كنت تنامي بهدوء "

بإلقاء نظرة على رأسك ، والتفكير في من يمكن أن يتصل بك في عطلة نهاية الأسبوع ، أخرجت هاتفك من جيبك وفحصت الرسائل وسجلات المكالمات الخاصة بك.

تتسع عيناك عند معرف جهة الاتصال التي كانت تطفو على شاشتك. بطريقة مذعورة ، قمتِ بإعادة الاتصال بالرقم الذي ترك ثلاث مكالمات فائتة.

"لا تتحدث حتى أنتهي من المكالمة" قلت لهانما بينما كان الشخص الآخر على الخط لم يرد على مكالمتك بعد. "من أنت -" غطيتِ فمه لمنعه من التحدث بمجرد أن رد الشخص على مكالمتك

"ه-هاي الاخت الكبرى ، هل اتصلتِ؟  آسفة لأنني تحققت للتو من هاتفي"
لقد تلعثمت.

"آه ، حسنًا ، هذا متوقع ، لأنك يجب أن تدرسي من أجل نهائياتك. لذلك أنا آسفة لإزعاجك أثناء استراحة أو شيء من هذا القبيل." رد الشخص ، أختك الكبرى ، التي كانت في السطر الاخر.

"آه ... أجل ، أنا بالتأكيد أدرس بجد" لقد زورت الحماس في صوتك بينما كنتِ تشاهد هانما ، الذي من الواضح أنه كان يبذل قصارى جهده ألا يضحك "على أي حال ، لماذا اتصلتِ؟ هل هناك شيء خاطئ؟"

ساد الصمت لبضع ثوان ، قبل أن ترد أختك

"لا ، ليس حقًا. لقد اتصلت للتو لأقول إنني سأعود إلى المنزل صباح الغد" عضت شفتك السفلى ، "حسنًا ، سأعد جزءًا إضافيًا على الإفطار غدًا. هل هذا كل شيء؟"

"نعم ، وكنت أنوي أن أسألك ، هل ربما تكوني خارج المنزل؟"

"ل- لماذا؟"

"هذا لأنني سمعت بعض الضوضاء في الخلفية ، مثل تحطم أمواج البحر"

 "أوه ، هذا؟ لقد سكبت الماء على هاتفي في وقت سابق ، ربما يكون قد أضر بميكروفون الهاتف"

الـمأوى | شوجي هانما ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن