قلت بعد أن أسقطت آخر قطعة من الورق الملفوف في الصندوق: "حسنًا ... الأخيرة".
هانما ، تأكد من هز الصندوق بشكل صحيح.بعد الموافقة على الذهاب في موعد مع
هانما ، الليلة الماضية ، سأل إلى أين تريد أن تذهب لأنه أصر على أنه سيأخذك إلى أي مكان تريده. كان لديك الكثير من الأماكن التي ترغبِ في زيارتها ولكن نظرًا لضيق الوقت ، كان من المنطقي اختيار مكان واحد فقط للرحلة اليومية. لذلك ، كنت قد فكرت في حل.على الورق ، كنت قد كتبت الأماكن التي تريد زيارتها - أماكن قريبة مثل شينجوكو وبعيدًا عن كيوتو.
تقوم بتقطيعها إلى قطع ، ولف كل ورقة ، ووضعها في صندوق. كل ما اخترته بشكل عشوائي سيكون هو المكان الذي سيأخذك إليه.
"حسنًا ،" أجاب وهز الصندوق لبضع ثوان ، وبعد ذلك مد الصندوق لك ، "اختر بحكمة-"
"هنا لا شيء" قلته ، منتقيًا ورقة ملفوفة عشوائية من الحاوية. ورقة ، لحسن الحظ أعلنت عن محتوياتها ،
"نحن ذاهبون إلى تشيبا!"
ابتسم زميلك في المنزل ذو الشعر الداكن ، "هيه؟ نحن ذاهبون إلى الشاطئ إذن .. هل سأراك في ملابس السباحة -" ألقيت عليه وسادة صغيرة ، وأوقفت كل ما سيأتي بعد ذلك من فمه.
" لا. ثانيًا ، إنه آذار (مارس) ، كانت درجة الحرارة 10 درجات (مئوية) بالخارج "لقد وقفتِ من مقعدك وأخذتِ الصندوق من يدي هانما.
ومع ذلك ، منعك من انتزاعها. "ماذا تفعل؟" سألت ، رفع الحاجب. "هل سترميها بعيدًا؟" أومأتِ برأسك كرد.
"لا"
"لماذا؟"
"سنستخدمها مرة أخرى قريبًا ، لموعيدنا المستقبلية.سآخذك إلى كل مكان كتبته في هذه القطع الورقية. هل أردتِ الذهاب إلى كل هذه الأماكن ، أليس كذلك؟" أجاب ، واضعًا الشيء فوق راحة يدك "فلا ترميه بعيدًا".
شعرت بالسعادة عند سماع هذه الكلمات ، لكن لم يسعك إلا أن تشعري بالحزن وعدم الارتياح بشأن "المستقبل" الذي تحدث عنه. لقد أخذتِ على عاتقك التخلص من هذه الأفكار السلبية "حسنًا. سأضع كلماتك في الاعتبار."استغرقت مرحلة ما قبل المغادرة من الرحلة وقتًا أطول مما كنت تعتقد في البداية كما كنت أنتِ و ناقش هانما ما إذا كان سيأخذ الحافلة أم دراجته النارية الى شيبا.
أنت تقرأ
الـمأوى | شوجي هانما ✓
Romance"أمنـحك سبـعة أيـام لتبقـى هـنا" "هـذا أكـثر من كـافٍ " [2021/08/31] [2023/09/08]