لقد حصلت على نصيبك العادل من الصباح السيئ ، لكن هذا هو الأسوأ إلى حد بعيد. لم تتوقع أن 'وقت الراحة' مع هانما شوجي الليلة الماضية كان يمكن أن تستمر لفترة طويلة.
كنت تعلم أنه كان قليلاً من الثرثرة ، وكان لديه الكثير من القصص الشيقة والمثيرة ليخبرها عما فعله خلال الأشهر القليلة الماضية والذي أبقى المحادثة مستمرة.
كان الأمر ممتعًا وكل شيء ولكن بمجرد التحقق من الوقت ، كان الوقت قد فات بالفعل.
في اللحظة التي وصلت فيها إلى المنزل ورأيت كومة من الواجبات المنزلية التي لم تمسها جالسة على سطح مكتبك ، شتمتي نفسك لتركها تفلت من عقلك.
كانت النواتج مستحقة في الصباح ، لذلك كان عليك أن تكدسي لإنجاز الأشياء قبل شروق الشمس ، مما يترككِ حوالي ساعتين من النوم.
أصبحت ساعتان ثلاث ساعات عندما فشل المنبه في القيام بما يُفترض أن يفعله لإيقاظك.
بعد أن رأيتي أنه لم يتبق لديك سوى نصف ساعة حتى يدق جرس المدرسة ، تدافعتي في حالة من الذعر لتستعدي.
"هانما! لماذا لم توقظني؟" لقد صرخت بمجرد خروجك من غرفتك.
لم يحدق الرجل ذو الشعر الأسود فيكِ إلا بشكل مسلي من طاولة الطعام بينما كان يشرب فنجانًا ساخنًا من القهوة ، "طرقت بابك عدة مرات لأنني لا أريد حقًا الدخول في غرفتك. على أي حال ، لقد قمت بتحميص بعض الخبز من أجلكِ. هل تريدني أن أوصلك إلى المدرسة؟ أوقفت دراجتي النارية في مكان قريب "، سألني قبل أن يمسك بقطعة من الخبز المحمص ويقف.
"أم .." ألقيت نظرة خاطفة على الساعة وأنتِ جالس على سطح طاولة المطبخ وتخبرك أنه لم يكن لديك سوى 15 دقيقة قبل إغلاق بوابة المدرسة ، "تسك. حسنًا ، ارتدي ملابس مثل الليلة الماضية وأنزلني على بعد نصف مبنى "وافقت بتردد.
يمشي نحوك ويدفع الخبز بلطف في فمك ، "كل هذا في الطريق ، أنتِ الآن بطلة رواية شوجو مانجا كامل" يرن بطريقة مازحة.
لقد أديت عينيك إليه بينما تمضغ الخبز الذي قدمه لك "أتمنى حقًا أنك لست البطل الرئيسي في ذلك الوقت". قلته.
ضحك على ملاحظتك وهو يفسد شعرك ، "حسنًا - و من يعلم ، في نهاية اليوم ، قد لا تتحقق رغبتك."
أنت تقرأ
الـمأوى | شوجي هانما ✓
Romance"أمنـحك سبـعة أيـام لتبقـى هـنا" "هـذا أكـثر من كـافٍ " [2021/08/31] [2023/09/08]