كان هذا الصباح هادئًا ، وهادئًا جدًا لدرجة ترضيك. لم يمض وقت طويل منذ أن تركتِ هانما يبقى في مكانك ، ومع ذلك ، ترك غيابه جوًا محرجًا."هل كانت هذه الشقة دائمًا بهذا الحجم؟" همستِ لنفسك ، تتفحص ما يحيط بك. مشيت نحو الأريكة ، حيث تركت رفيقك في الغرفة ينام ، ولمس الأغطية القطنية الباردة قبل الجلوس فوق الأريكة.
لقد طويت ذراعيك وتنهدت ، "آه ، إنه شعور غريب بدونه هنا" تركت جانبك يسقط على الأريكة الناعمة ، "أسرع بالعودة إلى المنزل قريباً هانما ". تمتمتمت.
عند صيد قطعة من الورق من مجموعتك ، تعيد قراءة الملاحظة التي تركها الذكر ذو الشعر الداكن على منضدة سريرك للمرة التاسعة.
"ساعود لاحقًا في الليل عندما تكون أختك نائمة بالفعل ؛) - ه.
"أنا حقًا لا أعرف عن خطتك هذه ، لكن من الأفضل أن تعود" تمتمت لنفسك ، حركت أصابعك على الورقة.
جلست وشققت طريقك نحو المطبخ. نظرًا لأنك توقعتِ عودة أختك إلى المنزل في أي وقت قريب ، فقد بدأت في إعداد وجبة الإفطار.
بعد لحظات ، سمعت أن الباب ينفتح ، "أنا في المنزل" استقبلت أختك بضعف عندما دخلت المنزل بترنح.
"تبدين فظيعة" علقتِ على أختك التي يمكن أن تفقد وعيها في أي وقت بسبب الإرهاق
"هل تريدين بعض القهوة؟"
ألقت بنفسها على الأريكة وتئن ، "نعم ، من فضلك. لا سكر ،ملء أكبر كوب لدينا. شكرا"
"كاي ، حصلت عليه"
بعد تحضير كوب كبير من قهوة السوداء الساخنة ، بدون سكر تمامًا كما طلبت ، وضعت الكوب فوق الطاولة أمامها.
عندما لاحظت جسدها غير متحرك وسمعت شخيرها ، هززت كتفها لإيقاظها ، "اشربِ القهوة وتناولي الإفطار أولاً قبل النوم".
صفعت يدك بعيدًا عن كتفها ، "لاحقًا ، دعني أنام" ردت بعناد قبل أن تنجرف إلى النوم مرة أخرى.
زفيرت بحدة ، "حسنا ، لكن لا أريد أن أسمع شكاوى بشأن الطعام البارد "
نظرًا لأنها الأكبر سنًا كانت تنام حاليًا مثل الصخرة (لم ترغب حقًا في إزعاجها مرة أخرى ، نظرًا لأنها بدت وكأنها استيقظت لعدة ليالٍ) ، فقد أخذت على عاتقك تناول الإفطار والاستحمام.
أنت تقرأ
الـمأوى | شوجي هانما ✓
Romansa"أمنـحك سبـعة أيـام لتبقـى هـنا" "هـذا أكـثر من كـافٍ " [2021/08/31] [2023/09/08]