𝟷𝟺

389 49 7
                                    

لقد حدقت في سريرها المزدوج وغيرت نظرتها إليه،هانما الذي كان لديه ابتسامة مرحة على وجهه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لقد حدقت في سريرها المزدوج وغيرت نظرتها إليه،هانما الذي كان لديه ابتسامة مرحة على وجهه.

تنهدت بحدة ، مشيت نحو خزانة ملابسها حيث احتفظت بأشياء زميلها المؤقت الآن زميلها في الغرفة.لقد أخذت بطانيته السميكة ووسادته من أسفل الخزانة ودفعتهما اليه.

"بصراحة ، لم أفكر حقًا في هذا الجزء من الموقف ، لكني أعتقد أنك تنام على الأرض" هزت كتفيها.

عبس هانما قليلاً من قرارها ، "هيه ، ألستِ شديد البرودة تجاهي؟"

"لا ، ليس حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، السرير صغير جدًا بالنسبة لنا معًا - يا!" صرخت بينما كان الرجل الطويل يسقط نفسه على المرتبة.

يضحك بصوت خافت ويضع إصبع السبابة على شفتيه ، "أبقها منخفضة ، لا نريد إيقاظ أختك" ينطق بصوت خافت.

"حسنًا ، سأنام على الأرض -" قُطعت كلماتها عندما شعرت أن طرفًا من الأطراف يشق طريقه حول خصرها بينما يسحبها نحو إطار هانما.

أغمضت عينيها عند الاصطدام بين ظهرها وصدره.

"هاي ، دعني اذهب ، أنت تمسك بشدة." لقد اشتكيت من المعاناة في براثنه ، وانحنى رأسه نحو جانب رقبتها وهمس على أذنها ، "على الرغم من أننا نستخدم نفس غسول الجسم والشامبو ، إلا أن رائحتك أفضل ."

ارتفعت الحرارة إلى وجهها ، وشعرت بأنفاسه الساخنة تلامس جانب عنقها ، "إبتعد هانما ، وإلا سأركلك."

"حسنًا؟ هل هذا يعني أنكِ تسمحي لي بالبقاء على سريرك؟"

"كيف وصلت إلى هذا الاستنتاج؟" قلت ، حياكة حاجبيها.

"آه ، لكن الأرضية صلبة وباردة." اشتكى "سيكون من الأفضل أن نتشارك السرير ~ ... أعدك بأنني لن أفعل أي شيء قد يزعجك ~"

تنهدت وتنقر على ذراعيه ، "فك قبضتك أولاً". لقد فعل ما طلبته وخفّف القابض حول خصرها.

كما فعل ، استدرت لمواجهته لكنها ندمت على الفور لأن وجهه كان على بعد بضع بوصات فقط من وجهها. لم يكن هانما متفاجئًا تمامًا كما كنت ، فقد اتسعت عينيه الذهبية الحادة قليلاً عند قزحية عينيك الصادمة بسبب حركتك المفاجئة. 'قريب جدا' ذهنك خالي ، وجسدك لا يزال متجمدا.

الـمأوى | شوجي هانما ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن