𝟶𝟼

560 75 21
                                    

"هل أنتِ متأكد من أنكي لا تريدني أكثر؟ لا يسعني إلا أن أشعر بالقلق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"هل أنتِ متأكد من أنكي لا تريدني أكثر؟ لا يسعني إلا أن أشعر بالقلق. "يوشي سألت ، قلقا.

بعد انتهاء الفصول الدراسية ، سألت صديقتك عما إذا كان بإمكانها اصطحبك إلى المنزل والتسكع في منزلك لأنها لحظت أنكي لم تكوني في أفضل حالاتك اليوم.

لكن ، بالطبع ، لأسباب واضحة ، لا يمكنك دعوتها حتى لو أردتِ.

لقد أعطيتها ابتسامة مطمئنة ، "أنا بخير. كما قلت ، لقد شعرت بالتوتر والحرمان من النوم ، ولكن منذ أن كانت الفترة الماضية ساعة دراسة ذاتية ، اغتنمت تلك الفرصة لأخذ القليل من النوم ، لذلك أشعر افضل الآن." لقد تحدثت بصدق ولكنكي رأيت أن تعبير صديقتك غير راضٍ ، واصلت إقناعها بأنها لا توجد ما يدعو للقلق ،

"حسنًا ، ماذا عن هذا ، أرسل لكي رسالة نصية عندما أعود إلى المنزل بأمان إذا كان ذلك سيخفف من مخاوفك."

تنهدت في حالة الهزيمة ، "حسنًا ، وحاولي الحصول على قسط جيد من الراحة. تم تحديد موعد النهائيات الأسبوع المقبل ، اعتني بنفسك"

لقد ضحكتِ بخفة ، "أنا أعلم.
شكرًا يوشي ، ".
قامت بدفعك إلى الجانب ، "دوه. بالطبع . على أي حال ، أراك غدًا؟"

بمجرد اختفاء صورتها الظلية من الأفق ، بدأتي بالسير في الاتجاه المعاكس. تصطاد هاتفك من جيبك ،

"ماذا يجب أن أفعل؟" فكرتي في نفسك. أنتِ تعرف حقيقة أنك لم ترغب حقًا في الحديث عنها ، في حال كانت مزحة طوال الوقت. لا يمكنك تحمل فكرة مضايقة هانما اللامتناهية حيال ذلك إذا أخذت الأمر على محمل الجد وإذا كان كل ذلك مجرد كذبة.

"حسنًا ، لقد اتخذت قراري."
بمجرد وصولك إلى المنزل ، كنت تطرق الباب بشكل إيقاعي ، كان الأمر بمثابة رمز لإعلام زميلك في المنزل بأنك أنت من عند الباب الأمامي. أخرجت المفاتيح من حقيبتك وفتحت الباب.

"انا في المنزل" تحدثت عندما دخلت المنزل ، وتخلع حذائك. رد هانما ، الذي كان يلعب بلايستيشن على الأريكة ، "مرحبًا بك مرة أخرى ".

"ماذا تريد ان تاكل في العشاء؟"
لقد سألت ، وانتقلتي إلى المطبخ.

لقد أوقف اللعبة التي كان يلعبها حاليًا بينما كانت عيونه الصفراء تنتقل إلى شخصيتك ، "ألن تسألني شيئًا -" قاطعه صوت رنين هاتفك.

لقد أخرجت هاتفك بسرعة ، "اممم ، آسفة ، احتفظ بهذه الفكرة قليلاً" اعتذرت عندما ضغطت على زر الإجابة عند رؤية اسم صديقتك يطفو على شاشة.

"مرحبًا ، يومي، كنت على وشك إرسال رسالة نصية إليكِ، لا تقلق ، لقد وصلت إلى المنزل بأمان-" فجأة ، تم انتزاع هاتفك من يديك "ماذا تعتقد أنك تفعل ؟!" كنت تتذمر من الرجل الذي ظهر خلفك.

ضغط هانما على زر إنهاء المكالمة قبل إعادته إليك ، ولكن بمجرد إرجاع هاتفك بين يديك ، رن مجددًا.

بينما كنتِ على وشك الرد على المكالمة ، أوقفك هانما قائلة: "لا تفعلي". أمر.

"لماذا؟" رفعتِ جبين ، وأطلقت عليه نظرة منزعجة. أجاب: "أردت التحدث إليكِ أولاً" ، وكان صوته رتيبًا إلى حد ما ، لكن يمكنك أن تقولي إنه يشعر بالفزع قليلاً.

أنتِ تزفر بشدة ، "حسنًا ، لم أستطع تركها معلقة هكذا. سأطلب منها معاودة الاتصال لاحقًا.
أعطني ثانية ، حسنًا؟ "

قال: "...حسناً" وهو يضع ذراعيه على صدره.

لقد ضغطت بسرعة على زر الرد ، "آسفة لذلك" اعتذرت على الفور لصديقتك. "لا بأس ، لكن ماذا حدث؟" استفسر صديقتك في نهاية السطر.

لقد نظرتِ إلى هانما قبل الرد. "نسيت أن أخبرك بأنني تركت قطة ضالة في منزلي في اليوم الآخر وهو يشعر حاليًا ... بنفاد صبره ، على ما أعتقد ، لذلك أحتاج إلى الاهتمام به. هل تمانعي إذا اتصلت بكي لاحقًا؟ "

ضحكت يومي "يبدو وكأنه قطة محتاجة. حسنًا ، سأتحدث إليكي لاحقًا. إلى اللقاء!" قلت ، "حسنًا ، وداعا" ، إنهاء المكالمة. تضع كلتا يديك على خصرك وأنتِ تميلي رأسك على الجانب ، في مواجهة الذكر بجانبك ،

"ما هذا؟"

"أوه إذن متى أصبحت قطة؟" سأل مستمتعًا.

"لا تفكر كثيرًا في ذلك. ما قلته كان إهانة كبيرة للقطط "

" أنا مجروح "

أغمضت عينيك تجاهه "على أي حال ، ما هو الشيء الذي كنت تريده  أو تتحدث عنه؟"

ابتسم ابتسامة عريضة: "هممم؟ اللعب غبيه، أليس كذلك؟" أخذ خطوة أقرب. من ناحية أخرى ، أوقفتِ الرغبة في التراجع وعدم الرغبة في الخضوع لاستفزازه.

"أوه ، لا على الإطلاق ، من فضلك اخبرني" أجبته ، على الرغم من الجبهة الواثقة التي كنت تظهرها ، فقد شعرتي أن يديكِ بدأت تتعرق مع زيادة معدل ضربات قلبك تدريجيًا.

همس هانما ، جاثمًا قليلاً ليلائم طولك ، "يوشي ، أنا معجب بك" همس ، كما لو كان يريد أذنيك فقط لسماع اعترافه.

وها هو الشعور بالدغدغة الذي شعرتِ بها سابقًا.

شعرتِ بوخز مألوف ينتقل من معدتك إلى حلقك. ترتفع الحرارة إلى خديك وتنتشر ببطء إلى أطراف أذنيك.

ضحكة مكتومة متوترة تفلت من شفتيك ، حيث يلوي وجهك نظرة عدم تصديق ، "ا - إذا كنت تمزح ، أقترح عليك التوقف. هذا ليس مضحكًا هانما." قلت ، تغطية نصف وجهك دون وعي.

يضحك وهو يرفع يده فوق يدك ويزيلها. يشرع في تقريب وجهه من وجهك "هل تعتقدي حقًا أنني أمزح؟".

"لأكون صادقًا ، لا يمكنني القول حقًا ،" تمكنتِ من الرد.

بدأ الجو من حولك يشعر بالتوتر ، شعرتي وكأنك محاصر في فقاعة - تحجرها عيون هانما الحادة ورائحته الشبيهة بالرماد مختلطة برائحة غسول جسمك. فقط أصوات أنفاسك الثقيلة ودقات الساعة تردد صدى منطقة المطبخ.

وضعت  عيونه الذهبية على شفتيك المرتعشة قليلاً ، "هل تمانعي إذا قبلتك؟ "

الـمأوى | شوجي هانما ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن