18

308 42 8
                                    

لقد مر أسبوعان منذ ذلك الحين وكانت تلك الأيام الأربعة عشر مليئة بالأحداث

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لقد مر أسبوعان منذ ذلك الحين وكانت تلك الأيام الأربعة عشر مليئة بالأحداث.

بدءًا من فترة الامتحان التي تبلغ مدتها ثلاثة أيام - والتي أخبرها المعلمون الذين يعرفون بحالتها أنه من الجيد بالنسبة لها إجراء الاختبارات في يوم آخر.

ومع ذلك ، فقد أصررت بعناد على أنها بخير أن تأخذه في نفس اليوم مثل الأطفال الآخرين.

بينما تم إلغاء حفل نهاية العام الذي عمل فيه مجلس الطلاب بلا كلل للأسف بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

استحوذت استجوابات الشرطة للمتابعة أيضًا على بعض وقتها من يديها ، بالإضافة إلى جلسات الاستشارة التي أقنعتها أختها بحضورها لمساعدتها على التعافي من الذكريات السيئة للأحداث الأخيرة.

بصراحة ، لا يترك لها أي وقت تقريبًا للحزن على الحزن الذي كان عليها أن تمر به في تلك الليلة.

لم تتمكن من سماع أي شيء عن مكان هانما لمدة أسبوعين. لقد أدركت أنه نجح في الهروب من رجال الشرطة لأنهم ما زالوا يحاولون تعقبه. خاصة عندما تم الضغط عليه بتهمة جنائية أخرى ، بصرف النظر عن كونه شريكًا في القتل ، تم اتهامه أيضًا بابتزاز واختطاف يومي.

على ما يبدو ، في الليلة التي سبقت عطلتها الصغيرة إلى مدينة فوجي ، قام شخص من عصابته القديمة بإبلاغه للشرطة بعد رؤيته يتسكع خارج حرم مدرستها الثانوية. حضرت الشرطة إلى مدرستها في صباح اليوم التالي لاستخلاص المعلومات من المعلمين وأعضاء هيئة التدريس.

ثم تم إجراء استجواب من غرفة إلى أخرى. قدم رجال الشرطة صورة هانما شوجي وسأل الطلاب عما إذا كانوا قد رأوه في الجوار مؤخرًا. رفعت أياكا ، سكرتيرة مجلس الطلاب ، يدها واعترفت بأنها رأته في مكتب مجلس الطلاب قبل أيام قليلة متنكرا كقريب للخريجين. بعد سؤالها عما إذا كان هناك شخص كان معها خلال تلك الفترة ، ذكرت يومي.

بطبيعة الحال ، أراد المحققون أن يسألوها بعض الأسئلة ، لكن لم يتمكن أحد من العثور عليها في أي مكان. اتصلت المدرسة بأختها وأكدت أنها لست في المنزل. حاولت اختها الاتصال بهاتفها أكثر من عدة مرات فقط لتكتشف أن رقمها قد تم حظره.

الـمأوى | شوجي هانما ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن