فِي ليلةِ من الليالِي الصاخبة عندَ طُلابِ الثانوية ، حيثُ يحتفلونَ جميعهم بيومِ تخرجهم بعدَ أعوامٍ من الجدِ و الاجتهاد ، فهذَا اليوم استثنائيًا بالنسبة إليهم كونهُ الواحد والثلاثون من شهرِ اكتوبر ، أو كما يُطلق عليه شهرُ الهالوين.داخل المدرسة كانت الزينة والاضواء ، والاهم من ذلك العنصر الاساسِي فِي كلِ حفلِ تخرج ، الموسيقى !
وكان الحضور يتباهونَ بزينتهم وثيابهم الباهضةَ الثمن كما انهم متنكرين كونهُ يومُ الهالوين وربمَا الاجواء كانت كحفل اختيار الاجمل وليسَ حفل تخرجٍ حتى .
ولكن ما ألفت الأنظار هوَ ثياب الطُلاب المتعارف بهم والذين لديهم شعبة كبيرة في المدرسة .
ولكنهم بالطبع لن يهتموا لما يُقال لهم و عنهم ، لأنهم لا يكترثوا لمشاعر البقية وكم من طالب انتقل من المدرسة بسببهم..
أتَى ديفيد برفقةُ حبيبتهِ لورا إلى أصدقائهِ وهوَ سعيد بهذَا الأحتفال العظيم ليقول لهم " مرحبًا رفاق ! سعيد جدًا كوننا تخرجنا أخيرًا ."
ضحكت ستيفني بشدة وهيَ توافقهِ ذلك لتهمسَ لهم ساخرة " والأهم أنَ تلكَ السمينة ليست بيننَا هذَا مريح جدًا ."
قامت لورَا بضرِب ستيفني على كتفهَا لتردفَ لهَا " يا إلهي كنَّا نريد الاستمتاع بسكب الشراب عليهَا ، يال الاسف رحلت من المدرسة."نظرَ إليهم إيدين وهمسَ بعدَ أن رشفَ القليل من شرابهِ
" أظن أنها نسيتنا لما لا تنسونَها انتم ايضًا؟"تذكرَ أمرًا جالَ في ذهنهِ لوهلة ليضحك بشدة واردفَ بكل سخرية "حسنًا حسنًا اعترف أنني أشتاق لِمضايقتها ، يا إلهي لا استطيع أن انسى ما فعلناه لقد كانَ ذلكَ ممتعًا ."
ضحكَ البقية على ما يقولهُ إيدين ليُضيفَ جوش " ليتكِ تعلمين أننا نشتاق إليكِ جيسمندا ."
قاطعهم أرثر وهوَ ينظر إلى الطلاب الذين بدأوا بالخروج من الحفل ليقول " ما رأيكم ان نكملَ ليلتنا في الملهى؟"
نطقت آفين حينهَا وهيَ تنظر إليهم بثمل شديد " لا لا دعونا نبقى هنَا ، نحن العشرة فقط علينا البقاء نريد الاستمتاع ."
نظرت آليا إلى أصدقائهَا وهمست لهم وهيَ تحاول ان تتوازن في وقوفهَا " آفين مُحقة ، علينَا ان نقضيَ وقتًا في المدرسة انه يومنا الاخير فيها وبعدَ ذلك سنذهب الى الجامعة ."
شعرَ كايدن بدوار مُفاجئ ليسقط على الأرض مغشيًا عليهِ ليجفلوا خوفًا مما حصل لهِ لتسقطَ أنيتَا أيضًا وسقطَ الجميع مغشيًا عليهِ والشراب يخرج من افواههم.
أنت تقرأ
فتاةُ الأقنعة | the masks girl
Terrorشهِدت مدينةَ لندن فِي يومِ الهالوين جريمةَ قتلٍ فظيعة ضحاياهَا عشرَة طلاب في حفلِ تخرجهم من الثانوية العامة ، ولكن لم يكونوا على علم بأفعالهم التي جعلتْ فتاةُ الأقنعة تقترف هذهِ الجريمة .. تصنيفها : رُعب - واقعية - غُموض - مدرسية . تنبيه بسيط : غير...