(الحلـقة الخامـسة )
بقلمـي مريـم علاء ♥️..مُلاحضة ⛔️.. / شبـاب لا تنسوا التـصويت والتعليق على كل فقرة ، لان القُصة هاي راح اكتب بيهة البـارت يوم بيومة 'يعني "تفاعلكم يسوي الي واهسة"
وبـس يُبـا احبكُـم 😍♥️£££££££££££££££££££££££££££
سُحـاب..
دخل كال
السلام عليكُم.._ ردينا ، وعليكم السلام ..
هو كبل كعد على السُفرة وبلش ياكل بدون ما يحجي ٲي شي ..
اباوع عليّ بس رفع راسة ، كامت زوجتة للمطبخ اجت بأيديها المملحة..
اخذها منها وترس الطماطم الي گبالة ملح .
عزة اني من يمي صعد الضغطبـس خلصنا كام هو ، بلشت اساعد البنات بالشغُل ..
اول ما خلصنة توجهت ، كعدت بصف اُمي ..
جان هو كاعد بصف جدتي ويورجيها شي بالتليفون ..گالت باجي مروة :
يمة صخر عندي وياك موضوع .._كولي يُمة ؟
_ لا بالغرفة وحدنة ..
_ سُحـاب : متت بدمي من توجهوا للغرفـة هذا بس يدري يذبحـني والله ..
كعدت افكر نوع الذبـِح ، سچين لو مسدس لو ينحرني ؟صارت بداخلـي رجفة وخوفة..
لزمت ايد اُمي خايفة ..
ناظرت علية
وهمست اطمني يمة صخر خوش ولد شوي واسمع عاط بأعلى صوتة..
اردفت بصوت خايف : لا فعـلا خوش صخر ، بس بغير شييكول ..
_ صخر :شلوووووون بس فهميني شلوون وليش
شنو ماكدرت تسوي شي .. ترى حتى المُـطي مـا يعقلها شتحجين انت يمة_ سُحـاب : يمة يحجي واني احس روحي خلص راح تطلع ، اليوم يذبحني..
انفتح بـاب الغرفة بكل قوة .. طلع هو وباجي تركض ورا ..ختلت ورا ضهر امي لان خايفة ..
شوي واجت باجي شاورت اُمـي ..
_ كومي كريمة جيبي بناتج وتعالي ضخر يريد يحجي وياكم .._ كامت اُمي بس اني احس رجلي يبست..
يعني فوك قلق هالمُصيبة .. يجي هذا يخوف بية ..اصعد الدرج بس احس روحي تطلع ..
فتنة لغرفة جان كاعد على الچرباية . من حس غلى فتحت البـاب رُفع رأسة عيونة حُمر ..كلبي وكف .. سميت بالله ودخلت
_ كريـمة : شني يعني يمة صخر ، انت ما تثق بتربيتي . قصدك شنو من تحجي هيج على بنتي ؟_ صخر : ما حجيت شي ولا قصدت شي .. باجي اني سالت لان انت ما تعرفين شنو صار.. يعني هذا الكوا* زوج خالتهة من ورا طلعتوا..
ليش يا باجي ما اجيتي من زمان هنا ؟ وانت عندج بنات شابات وتعرفين راح يصير هيج شي
معيشتهم وي رجال غريب شلوونن ؟_ ولك يمة العوز كل شي يسوي واني ما جان عندي غيـر هذا الحـل .. واجيت عليك انت وعمك ايهـب حتى تلاكو الي حل لان اني تعبت الله شاهد عليّ ..
أنت تقرأ
مُقيد أجنحتي
Humor_ بسرررعة وحدة تجيب عبايتها.. امي جانت قريبة على عباتي شمرتها الة كمطني بيها تكمط ، وسحلني من المطبخ لغرفة ابن عمي المتزوج سحـل .. اول ما فتح الباب شمرني داخل الغرفة باوعلي بغضب واضح وگال:- _ أنتِ شنو من بنية رحمه المحمد ، هذااا لبس ينلبس بشرفچ؟؟...