(الحلـقة السابـعة )
بقلـمي مريم علاء ♥️..(⛔️ .. لا تنسوا التصويت ⭐️، والتعليق على كل فقرة ،لان هذا الشي يحفزني اكتب بارت 🥲🤍)
..............................................................._ سُحـاب: كاعدة اباوع مُسلسل تُركي .. اخخ اباوع على الشباب ألي بالتلفزيون. اجيت اقارنهم بصخر . والله حرام علية ..
نزلت بتـول. لابسة عباية الراس .. اجت تفتر كبالي عود تغـور بيـة عود شوفيني راح اطلـع .. عوچت حلگي واردفت ..
_ عود يا بتـول كون انتِ هناك ، وتحتاجين حمام بنص السوگـ .. وصدرية مو على گد فلوسج يارب .._ بتـول: عودد انتِ هم اخت صخونة ..
شوي واجة حيدر هو وباچي مروة واخذوهم للسـوگـ..
اردفت اُمي بصوت عالي وهي تطلع .._ يمةة سُحـاب ، التليفون هذا يمج على الكاونتر ، وحسن اخيج يلَعب بالشارع
اذا ظلمت صيحي يطُب ..ضليت افُر بالبيت ، ضوجة .
اسمع صوت التليفون يـدُگـ بالمطبخ ..
زينب المتصل .._هااا ولج زنيبة . شعندج ؟
_زينب : صدك تحجين سُحـاب ، شقصدج اني مصلحچية ؟
_ لاااا ابد ، احجيلي شعندج ..
_ باعـي ، هو شسمة .. اءءء
_ احجيييي عاد زينب فضيني ..
_ باعي ، الجهال راح يبقون وحدهم .. ورايحة اصبغ شعري ، لإن اذا حيدر رجع ولـگاني ما مسوية شعري .. ياخذ الفلوس حبابة تعالي ..
_ سُحـاب : ادري متوازية ، هي زرگة
يا لون ، عليج العباس لا تصبغي احمرر .._لا حيدر يخـاف علّـي من الحسد ..
_ سُحـاب: اكُلج مو خوف ، بس هذا الثور يدري لآن مابية حيل تمسلـت ..
_ زينـب ؛ اييي هذا يمي منتظريج تچين حتى هو ياخذني ..
_ سُحـاب...
خليت العباية على راسي ، وقفلت البـاب وتوجهت لبيت جدو
بيت جدو ما يبعد عن بيتنة هواي ، لإن احنـة بيتنة بنهاية الفرع ..على بداية فرع جديد . يعني الفرق كم بيت ..
والگف حسـن .. واگف يلعـب وي جماعتة ..
صحتة ، اجاني يركض .هاا نعـال ؟_ سُحـاب : اطيح حظك لكك ، شسمة تعال ويديني لبيت عـمي ..
_ واني شعلية ، روحي وحدج ..
_ صخر يكول ، حجيت هاي الحجايتين . ونهيتهة بابستامة .. لان ادري بي يخاف من عندة ..
_ يلاا امشي كبالي ، شگد اكرهج ..
_ بصراحة غير اني هم ..
_ سُحـاب: اول ما وصلت ، جان صخر واكف برة فاتح باب السيارة . وكاعد منتظر زينب تطلع ..
أنت تقرأ
مُقيد أجنحتي
Humor_ بسرررعة وحدة تجيب عبايتها.. امي جانت قريبة على عباتي شمرتها الة كمطني بيها تكمط ، وسحلني من المطبخ لغرفة ابن عمي المتزوج سحـل .. اول ما فتح الباب شمرني داخل الغرفة باوعلي بغضب واضح وگال:- _ أنتِ شنو من بنية رحمه المحمد ، هذااا لبس ينلبس بشرفچ؟؟...