الحلـقة التاسعة والعشرون
بـقلمي .. مريم علاء 🤍●ممُكن نختلف..بس نفترك صعبة 'انة وياك سيف مجلب بركبة '' تبعد انذبح تدنى اجلب بيك..مشاعرنا وطن وثنينا بغُربة..
سحُاب :- فزيت الصبح عيوني على مكانة.. ماليكتة كمت بسرعة واني اسد بقمصلتة من البرد..
باب الغرفة جان مفتوح وجو الغرفة صاير بارد ..اسمع صوتة يطكطك بالمطبخ..تركتة ودخلت للحمام غسلت وطلعت ارهول للمطبخ بسبب برودة الجو ..
الحمام صاير مقابيل الغرفة والمطبخ بصف الغرفة ، لكيتة واكف يكلي بيض وشكلة كلش حلوو .. هو بجهة والطاوة بجهة .. والخاشوكة بجهة ...
_صباح الخير،،
باوع عليه وهو يرد بابتسامة حلوة
: صباح العسل ، ياعسل .. شلونج اليوم ؟_الحمد لله احسن من البارحة..
_صخر: الحمد لله. بوية روحي بدلي ملابسج . غلستهم تلاكيهم ورة البيت على الحبل..
بدلي وتعالي نتريك''_ ليش انت سويت .. جان كعدتني !!
_رد وهو مركز بالطبخ ..
: عادي يابة عادي، هناك بالشغل كل شي نسوي .. وحدنا بس من اجي يمكم ادلل روحي ..ويلة روحي بدلي وتعالي ، لا عثمان وزوجتة على جية ..
_تمام ..
بس خلصت ريوك .. كمت بسرعة غلست مواعين الريوك والعشة .. وعزلت الغرفة
شوية ودخلو هو وهي .. كالعادة ، الضحكة تارسة الحلك ، وهذاك الحسن والجمال ما شاء الله عليها ..يوو عاد راح يبدي هذاك الشعور المو حلو
مدري شيصير بية ..من اشوفة يسلم عليها
احس صخر الي وحدي،، بس
اخاف احد ياخذة مني .. احسة حمايتي
ويحميني من كُلهماردف عثمان : شلون صرتي خيتي ؟؟
سحاب :- الحمد لله احسن
عثمان :- الحمد لله على سلامتج ..دينا :- ادري ياصخر.. ياخوية هنا هم باردة
وتغير الحو عليها .. مو كلنا الكم ابقو يمنا
هم على واهسي من انت ماكو ..رد صخر وهو يمشط لحيتة باصابع ايديه
:لا خيتي هي ما تعرف تنام عند احد .. واني هنا المقر مو بعيد فاداوم الصبح وبليل ابات هنا ..دنيا :- هاهي لعد براحتكم ..
عثمان :- ولك انتَ الأ تموتها هنا يلا ترتاح !
ساكَمها هنا شنوو ؟؟صخر بضجر:- احد طلب رأيك !؟
عثمان :- هاا !!صخر :- حجي كبار لا تدخل ..
عثمان بانزعاج :- جا نطيني فلوس الدوة ..
صخر :' كوم برة عندي حجي وياك..عثمان :- بس لا تغار مني على مرتك !؟
- صخر :- قندرتيش انت واغار منك !!سُحاب :- بس طلعو برة ،تقدمت كعدت يمي وكالت : شصار ما صار !!
_ ما صار شي .. وكعت وداراني مثل عادتة
دنيا : فدوة .. يخلي الج شفتي شلون كلت الج حنين "
أنت تقرأ
مُقيد أجنحتي
Юмор_ بسرررعة وحدة تجيب عبايتها.. امي جانت قريبة على عباتي شمرتها الة كمطني بيها تكمط ، وسحلني من المطبخ لغرفة ابن عمي المتزوج سحـل .. اول ما فتح الباب شمرني داخل الغرفة باوعلي بغضب واضح وگال:- _ أنتِ شنو من بنية رحمه المحمد ، هذااا لبس ينلبس بشرفچ؟؟...