1. هل انا حقاً في دخل الرواية!

476 21 5
                                    

"اللعنة هذا لا لابد انه حلم، نعم انا احلم ولكن لايهم ما افعله انا لا استطيع ان استيقظ!"

الخادمه رين: "اميرتي ارجوكِ اخبريني ماذا تبحثين عنه ربما استطيع مساعدتك"
الخادمه ليا:"انستي ارجو ان تهدئي وتخبرينا ماذا تحتاجين"

[اللعنه ماهي مشكلتهم لماذا جميع هؤلاء الفتيات يرتدين هذه الملابس الغريبه من العصور الوسطى وينادوني بالأميرة ولماذا جميعهم يبدون خائفين؟؟؟.. انا من عليه ان يكون خائفاً]

.................................

افنجلين وايت فلنتينو اجمل امراءه في العاصمة او حتى في امبراطورية كاستيلورز كامله خطيبة الدوق الاكبر هاديس كيادرل الجميع حسدها على مظهرها الجذاب صوتها الهادئ العذب  ونسبها المرموق ...
..هذه هي مواصفات الشريره التي قرأة عنها في رواية (اندثار الامبراطورية) وهذه هي الفتاة التي يبدو انني قد استحوذت ع جسدها بطريقةٍ ما.
حسناً انا اعلم انني ربما قد قمت بالكثير من الاخطاء التي لاتغتفر ولكن ان اكون الشريرة التي تحاول تدمير الامبراطورية وتقوم بغتصاب العرش ليس فقط ذالك بل ستكون ايضاً سبب في مقتل اخيها
لماذا تفعل هذا بي ي الهي!!!!!!! 
اخر شيء اتذكره قبل ان اصل الى هذا العالم هو انني قمت بشراء رواية اعجبت بشكل غلافها الخارجي لقد كنت متحمسه جدا لاخذ استراحه بعد ان انهيت اختباراتي الجامعيه وكان هنالك اقل من شهر على تخرجي كل مافكرت بجهودي التي ذهبت هباءاً ارغب حقاً بالبكاء والصراخ، حسناً بعد ان انهيت قراءة الرواية شتمت الكاتب وغباء الشريره وسذاجة البطله واه نعم هذا كل شيء.
لازلت لا افهم لماذا انا هنا!!!!!

الخادمة رين:" اميرتي اللطيفه عليك ان تاكلي شيئاً انتي لاتزالي في ربيعك ١٣ اذا لم تأكل طولك لن يزداد وجمالك لن يزهر"
افنجلين[ اللعنه ماهي مشكلتهم اريد قتلهم جميعاً... اههه ماذا لااا لماذا انا افكر هكذا انا ابدو مثل افنجلين التي بالرواية الاصلية علي ان اكون ألطف]
افنجلين: "حسناً احضري لي الطعام وغادرو اريد البقاء لوحدي قليلًا"
الخادمة ليا: " اميرتي هذا غير مقبول لقد كنتي تتصرفين بطريقة غريبه طوال هذا الاسبوع هل تعانين من الوحده لان الدوق الصغير ذهب الى الحرب؟"
افنجلين[الوحده!! مؤخرتي يبدو انهم حقاً لا يعلمون ان افنجلين تكره اخاها الغير شقيق زيون]
افنجلين: " اه حسناً ربما"
نظرنا الخادمات الى بعضهم البعض بنظرات حزينه حسناً هم يعتقدون ان افنجلين مجرد طفله بريئه تشعر بالوحده وتعبر عن مشاعرها بالغضب،  لايعلمون ان هذه العاهره الصغير سوف تدمر الجميع ما ان تكبر اوه اللعنه انا هي العاهره الصغيرة الان.

بعد محاولات عديده غادرنا الخادمات الجناح وطلبنا مني ان اناديهم اذا شعرت بالوحده او احتجت اي شيء، ان عددهم كبير جداً اعني ستة خادمات لطفلة واحده اليس كثيراً! انا لم اتعرف سوا على رين وليا اما بقيتهم اعتقد انهم يتجنبونني لسبب ما.

اههه حسناً وقت ترتيب الافكار اولاً احداث الرواية لم تبدء بعد او نعم لقد بدأت ولكن لم تظهر شخصيتي بعد وهذا لحسن حظي لنرى اول ظهور لافنجلين في الرواية هو عندما تبلغ سن 15 اي بعد سنتان من الان في سن 15 لافنجلين انقلبت جميع الاحتمالات
بشكل مفاجىء وبدون اي وحي لقد اكتسبت قوة العنقاء.
اعني انا لافهم لماذا قامت العنقاء بختيار افنجلين كحامل للقوة
ما قرأته بالكتاب يناقض نفسهُ تمامًا لقد قيل بأن العنقاء تختار فقط من له الاحقيه الكبرى بالجلوس على العرش والتربع على الامبراطورية شخص نقي ليس لديه اي نوايا خفيه.

الكتاب كان من نوع رومنسي خيالي تبدء القصة عند فقدان قوة العنقاء لاكثر من 500عام مما جعل ملوك الممالك الاربع يفكرون بالانقلاب والاستقلال عن حكم الامبراطورية.
كل مملكة من الممالك تتميز بقوة طبيعة واحدة الارض الماء ،الرياح واخيراً النار لقد تم اعتبار النار اهم قوة بعد العنقاء
لابد انكم تتسائلون عن ماهي قوة العنقاء حسناً انها قوة مسيطرة تتحكم بالقوى الاربعه لحفظ التوازن ويمكنها سلب اي قوة من صاحبها بغمضة عين تم تسميتها بهذا الاسم لانها تشبه طائر العنقاء الاسطوري لونها ذهبي وتحترق كالنار ولكن..
العنقاء الخاصة بأفنجلين في الرواية كان لها لون بنفسجي فاتح يشبه لون عينيها، حسناً الان بينما انظر الى المراة افنجلين حقاً تبدو جميلة الكاتب لم يكن يبالغ بوصفها ابداً شعر ذهبي اقرب الى الفضي عينين كبيره ونوعاً ما مخيفه.. ابدو كشريره

لقد قررت سأغير الرواية لن اتدخل في شئون الابطال، سوف ابقي قوتي سراً وبالتأكيد لن اقع في الحب.

~~~~~~~يتبع

هل انا حقاً الشريره!🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن