كبير الخدم نيد:" سيدتي لقد عبر الدوق البوابة الرئيسية سوف يصل قريباً"اشعر وكأن قلبي سينفجر من الخوف لقد قمت بتجهيز نفسي جيداً صففت شعري وقمت برفع نصفه للأعلى كما انني ارتديت فستاناً اخضر مليء بالورود جهزت نفسي بطريقة تتعاكس تماماً مع شخصية الشريرة في الرواية لون الفستان زاهي وجميل وقمت بوضع القليل من مساحيق التجميل..
اشعر بقدمي تخذلانني لا استطيع الوقوف اكثر
اعتقد انني سأعود الى الداخل
عندما كنت على وشك الدخول اوقفني صوت كبير الخدم
نيد:"سيدتي لقد وصل الدوق"اخذت نفساً عميقاً والتفت الى الوراء استطيع رؤية شعره الذهبي انه يبدو تمامًا كشعري لا استطيع فهم مشاعري الان
هذا لا اعتقد انه الخوف فقط! اعتقد بأنني متشوقه قليلاً لمقابلة من استطيع مناداته بعائلتي
اوه انه ينزل من حصانه لقد بدأ يقترب انا لا اعلم ماذا علي ان افعل ملامح وجهي لا اعلم كيف تبدو الان الجميع ينظر بتجاهي
اشعر وكأني سأفقد وعيي.زيون :"افنجلين..
..اختي ايفي؟ "افنجلين:"زيون"
لقد بداء زيون المشي بسرعه باتجاهي كل ما استطيع سماعه هو صوت الميداليات التي على كتفيه تتصادم مع بعضها البعض
ثم قام بفتح ذراعيه اه اعتقد بانه سوف يحتضنني بدون تفكير فتحت ذراعي ايضاً واخذت خطوه الى الامام ليقوم بلفي حول ذراعيه..
قريب انه قريب جداً الان استطيع الشعور بأنفاسه الحاره على عنقي
هو يبدو متوتراً مثلي تماماً نبضات قلبه سريعه جداً اذا هكذا تبدو العائله!
لماذا بحق الجحيم انا لا افهم، لقد بدأت رؤيتي تصبح ضبابيه اه اللعنه دموعي سوف تسقط ولكن لماذا انا ابكي الان لقد قابلته لأول مره الان هذا الرجل هو اخي
نعم هذا هو السبب انا لقد كنت يتيمة في حياتي السابقة لم يكن لي عائله ولكن الان انا لدي اخ
هذه الفكره اتت لعقلي للتو كل مافكرت به في اليومين الماضيين كان محاولة تجنبه قدر المستطاع ولكن الان انا لا افهم
هذه المشاعر جديده تماماً.قمت بوضع يدي حول كتفيه انه طويل جداً لذا قمت برفع قدمي حتى مع ارتداءِ للكعب العالي ودفنت رأسي في صدره لم اريد ان يرى دموعي لقد كنت خائفه بدأ كامل جسدي يرتجف في هذه اللحظه لقد نسيت عن وجود الخدم والفرسان ولم اهتم حتى برأيهم
انا فقط لا استطيع رفع رأسي وجعلهم يرون دموعي اللعنه حاولت التوقف ولكن هذا جعل الامر أسوء وجعلني ابكي اكثر
قام زيون بالهمس في أذني بصوت لطيف
"اختي انا هنا.. انا هنا الان اعدك بأن لا ادعكِ وحدكِ مجدداً"اللعنه توقف هذا سوف يجعلني ابكي اكثر بدت انفاسي تصبح اثقل كما ان دموعي قد بللة بدلتهُ الرسمية.
بعد عدة دقائق قام زيون بأبعاد يديه عن خصري وامسك بكتفي لذا وبدوري انزلت يدي من حول كتفيه و عدت الى الخلف قليلاً
ولكننا لانزال قريبان كفايه لنشعر بأنفاسنا تختلط معاً.لقد بدأت بالتحدث اولاً:" زيون هذا انا اعتذر لا اعلم ماذا حدث لي" اه تباً لم استطع منع صوتي من الارتجاف.
زيون:"ايفي! عن ماذا تتحدثين اهه اختي الصغي.. لا حسناً لايمكنني مناداتك بالصغيره بعد الان، ايفي انتي لقد نضجتي"
احم احمم "انا اعتذر على المقاطعه ولكن يبدو بأنك لاتنوي تقديمي زيون!"
زيون:" اوه انا اعتذر يا صاحب السمو"
هاه؟!! صاحب السمو ماذا بحق الجحيم يحدث هذا لم يحدث بالرواية..
كان زيون يحجب رؤيتي بكتفيه العريضين قام بمسح دموع عيني بيديه العاريتين واخبرني بصوت لايمكن سوا لكلانا سماعه :"الامير ايدن سوف يبقى في الدوقية لعدت ايام اعتذر لعدم اخبارك لقد حدث ذالك بشكل مفاجىء"
ماذا! لماذا؟ وكيف حدث هذا انا متأكده بأن الامير ايدن بعد عودته من الحرب بقي في دوقية كيادرل وليست فالنتينو حسناً لا بأس استطيع التعامل مع هذا .
عاد زيون الى الخلف و...
اللعنه ماهذا لقد كان الجنود جميعهم ينظرون الي!!!
ماذا هل كانو ينظرون الينا منذ البدايه اوه لا اشعر بالحراره، جسدي يشتعل اريد العوده الى غرفتي حالاًتقدم رجل ذو شعر اسود يبدو كما لو انه الليل بنفسه طويل للغاية لديه عينين رماديتين جميله جدا اوه كما ان لديه غمازتين تبدو لطيفه لحظه هو بالتأكيد ليس جندي اعني انه يرتدي بدلة سوداء مع الكثير من الميداليات تملؤا كتفيه هل هذا هو ايدن!
ولكن الرواية لم تذكر عن وجود غمازات انها نقطة ضعفي انا اريد لمسها هو يبدو وسيماً للغايه وبابتسامته الساحره انا لم استطيع ابعاد عيني عنه.تقدم ايدن الى الامام وعندما اصبح قريباً بشكل كافي قام بمد يده ليطلب تقبيل يدي فهذه هي اخلاق النبلاء قمتُ بتسليمهِ يدِ لقد كان يرتدي قفازات سوداء ولكن انا لم افعل اه هذا غير مريح شفتيه ستلمس يدي العاريتين..
قام بالانحناء وتقبيل يدِ وبدون ان يتركها بداء بتقديم نفسه لي:" تحياتي لزهرة عائلة فالنتينو انا الامير الثاني ايدن سيل كاستيلو لقد سمعت الكثير عنك من صديقي العزيز زيون"قمت بسحب يدِ وحاولت التحدث بصوتٍ هادئ:"انه لشرف لي ان اقابل سموك، وانا حقاً اعتذر لم يكن لدي اي معلومات عن حضور سموك الى الدوقية ولكن سوف اقوم بالتأكد ان تكون اقامتك مريحه"
ايدن:"بالطبع انا متأكد من هذا"
عيني كانت لاتزال حمراء ومنتفخة بعد البكاء وجسدي يرتجف لذا اردت انهاء الامر سريعاً نظرت الى الخلف وعندما التقت عيني بعيني كبير الخدم نيد اخبرته بأن يوصل ضيوفنا الى غرفة الرسم حتى يتم تجهيز غرفهم كما امرته بأن يقدم الشاي .
~~~~~~~~~~~يتبع
الكاتبه:
معليش اعتذر عن الخطاء الامير اسمه (ايدن)
مو (ديون) بالفصول الي قبل غلطت
أنت تقرأ
هل انا حقاً الشريره!🔞
Historical Fictionقبل خمس مئة عام تحديداً في تاريخ 289 قبل الميلاد قتل الملك نيرفل سيل كاستيلو السابع حامل قوة العنقاء على يد ابنه الثاني دينلسون سيل كاستيلو. وكانت هذه اخِر مره شُوهِد فيها حامِل لِقوة العنقاء... ...حتى عام 788 --------- السلام عليكم انا كاتبة وخري...