هذا الفصل يحتوي على مشاهد 18+...............
بعد تناول العشاء مع اخي زيون والامير ايدن قمت بالاستئذان وصعدت الى غرفتي.
وطلبت من الخادمات تجهيز حمام الزهور لي لقد اصبحت عاده لا استطيع التخلي عنها الاستحمام بماء دافئ مليئ بأوراق الزهور قبل النوم.
ليا:"سيدتي هل لازلتي تستيقظين عند منتصف الليل؟"
اه هذا لا اعلم متى بدأ ولكن ومنذ سنة تقريباً وعند اكتمال القمر من كل شهر صوت في رأسي يوقظني من النوم.
لقعد اعتقدت بأنه كان وهم ولكن وبعد تكرر الامر عدت مرات لقد تأكدت انها تلك القوة اللعينه الجميع يسميها قوى الهيه ولكنهم مخطئون انها لعنه!!افنجلين:"هل غداً هو الرابعة عشر من الشهر؟"
ليا بدت في حيره من سؤالي المفاجئ ولكنها اجابت فوراً :" نعم سيدتي انه غداً"
افنجلين:" اذاً نعم انا سوف استيقظ عند منتصف الليل."
ليا:" سيدتي سوف ابقى مستيقظه اذا احتجي الى اي شيء اخبريني"
افنجلين:" شكراً لك ليا ولكن حقاً لايوجد داعي لفعل ذالك انا فقط سوف اقوم بقراءة كتاب الى ان انام مجدداً"
ليا:" كما تريدين يا اميره"
بعد انهاء حمامي قامت رين بمساعدتي في تمشيط شعري وترتيبه ثم ارتديت فستاناً خفيفاً للنوم.
رين:"سيدتي هذا الفستان خفيف للغايه استطيع رؤية جسدك من خلاله، اخشى بأن الجو في الليل سيكون بارداً هل تريدين تغييره؟"افنجلين:"لا ارجوك رين هذا الفستان هو الشيء الوحيد الذي يمكن ان يمحي ألم مشد الخصر الذي ارتديته طوال هذا اليوم، سوف ارتدي الشال اذا شعرت بالبرد"
انصرفت الخادمات بعد اطفاء جميع شموع الغرفه
وضعتُ رأسي على الوساده وبدأت بالتفكير ومحاولة تذكر احداث الرواية اريد ان اعرف كيف قابل ايدن بطلة الرواية لوريال
ولكني لم استطع التذكر كنت قد قمت بتسجيل كل شيء احتاج الى معرفته في مذكراتي ولكني لم اقم بتسجيل هذا لانني اعتقدت بأنه امر غير مهم والان الفضول يقتلني..
9:40
.
10:20
.
11:55
.12:00
<استيقظي>
هااااهههه انه نفس الصوت لقد قام بإيقاظِ مجدداً..
جسدي يغرق في العرق حاولت اخذ نفس عميق عدت مرات لتهدئة نبضات قلبي.
في كل مره استيقظ فيها عند سماع هذا الصوت يكون حلقي جافاً كما ولو انني لم اشرب الماء لعدة ايام..كم هذا مرهق
أنت تقرأ
هل انا حقاً الشريره!🔞
Historical Fictionقبل خمس مئة عام تحديداً في تاريخ 289 قبل الميلاد قتل الملك نيرفل سيل كاستيلو السابع حامل قوة العنقاء على يد ابنه الثاني دينلسون سيل كاستيلو. وكانت هذه اخِر مره شُوهِد فيها حامِل لِقوة العنقاء... ...حتى عام 788 --------- السلام عليكم انا كاتبة وخري...