دوقية فلنتينو بداخل مكتب الدوقمسؤول الحسابات فيكونت رنستر ومسؤول الخزينة المركزية الايرل ويل كما تواجد البارونيت سانتوس المسؤول عن تجارة العائلة ومساعديهم كانو يناقشون عن ماقد يكون سبب استدعاء اميرة العائلة لهم
بدء البارونيت سانتوس الحديث اولاً:" انت كبير الخدم لماذا استدعتنا الاميره في الصباح الباكر الا تعلم كم انا رجل مشغول!"نيد:"انا اعتذر سيد سانتوس ولكن لم يتم تزويدي بأي معلومات"
بدء الفيكونت رنستر بالنقر على يد الكرسي بينما ساقيه متقاطعه وينظر الى الخدم بنظرات احتقار:"اذاً اتقول لي ان طفلة فلنتينو قد جمعتنا هنا في الصباح الباكر وهي حتى لم تخبرك عن السبب"
نيد:"سيدي كما قلت ليس لدي اي معلومات"
ولكن الايرل ويل كان الاقل صبراً لقد بداء بالصراخ قبل ان ينهي نيد حديثه:" هذا تصرف غير مقبول!! لقد كان لدي الكثير من العمل الذي علي انهائه قبل فترة الظهيره كيف لها ان..."
وقبل ان ينهي جملته فتح باب المكتبنيد: "اعتذاري ي اميرة يبدو ان صبر المسؤولون قد نفذ"
افنجلين:" نعم لقد استطعت سماع صراخهم يملئ ممرات القصر يبدو ان اللوردات يعتقدون بأن هذا مكتبهم الخاص اليس كذالك فيكونت!" لقد نظرت الى الفيكونت رنستر بأكثر نظرت احتقار استطعت اظهارها
ويبدو ان ذالك نجح لقد قام بأنزال ساقيه المتقاطعتين والوقوف لتحيتي.الفيكونت:" مرحباً اميرة افنجلين اتمنى لك صباحاً جميلاً ولكن كما ترين نحن لدينا الكثير من الاعمال وسيكون علينا الانصراف قريباً ارجو ان تخبرينا مالديك سريعاً"
اهه لقد كنت مخطئة هو حقاً مزعج حسناً لنرى.. لقد بدأت اتحدث بطريقة طفله ساذجه لأجعل الامر ممتعاً اكثر "اوه هل هوا كذالك اممم انا لم اكن اعلم لم يخبرني احد بأنكم مشغولون للغايه بسرقة عائلتي."
تصلبت وجوه جميع الموجودين بالغرفه كما لو انهم رأو شبحاً للتو
بدا الايرل ويل الاسوء بينهمالبارونيت سانتوس:" اميره مامعنى هذا!! هل تشككين بولائنا لعائلة فلنتينو هذا شيء غير مقبول ابداً انا لا بل نحن قمنا بكل.."
قام الفيكونت رنستر بمقاطعة حديث سانتوس بشكلٍ حازم :"اصمت"
حسناً لقد كنت اتوقع مثل هذا التصرف انه يبدو الاخبث بينهم علي التخلص منهم بالتأكيد
قمت بالتحدث بنفس الطريقة الساذجه لطفله عائلة ثريه:" اوه انا لا افهم نيد هل قلت شيئا خاطئاً"
اللعنه نيد يبدو مرتبكاً للغايه لابد انه يعتقد بأنني افعل هذا بدافع الملل لا ارجوك نيد ثق بي كان يجب علي اخباره الحقيقه مقدماً.
أنت تقرأ
هل انا حقاً الشريره!🔞
Ficción históricaقبل خمس مئة عام تحديداً في تاريخ 289 قبل الميلاد قتل الملك نيرفل سيل كاستيلو السابع حامل قوة العنقاء على يد ابنه الثاني دينلسون سيل كاستيلو. وكانت هذه اخِر مره شُوهِد فيها حامِل لِقوة العنقاء... ...حتى عام 788 --------- السلام عليكم انا كاتبة وخري...