هاديس:" المعذره! يا انسة هل تستمعين الي"افنجلين:"اوهه لقد تفاجئت... بالطبع لقد انتهيت على اية حال يمكنكم استعمال البركة "
قام احد رجاله بالاقتراب مني، يملك شعراً احمراً :" المعذره ي آنسة هل انتي فارسة لدوقية فلنتينو؟"
ماذا كيف علم؟
يا لغبائي بالطبع لابد انه راى الشعار على معطفي، انا لا اريد الكذب ولكن لا اريد قول الحقيقةَ ايضاً
افنجلين:"اههه هل يبدوا كذالك!"
ابتسمت ووضعت يدي خلف رقبتي علي لفت نظره لشيء آخر..افنجلين:" اذاً هل اصطدتم اي شيء؟"
هاديس:"لم نكن محظوظين"
افنجلين:" لم يكن عليكم اختيار هذا المكان للصيد، غابة دوقية فالنتينو هي غابة هادئه لايوجد فيها الكثير من الحيوانات انه امر معروف في كل انحاء العاصمه"
قام الرجل ذو الشعر الاحمر بالتحدث مجدداً:" اوه هل هذا صحيح نحن حقاً لم نكن نعلم، قمنا بختيار هذا المكان لان الدوق كان لديه بعض الاعمال في قصر فالنتينو"
قام هاديس بركل ساق الرجل، كما ان جميع الفرسان الموجودين بداو مستائين.. اه لابد بأنهم لم يريدو الكشف عن هويتهمهاديس. :" لماذا توجد فارسة لعائلة فالنتينو في هذا المكان؟"
استطيع الشعور بالجو المحيط يتغير الان هو لا يسألني طلباً للاجابه هو يقوم بسؤالي لأجيب حالاً.
هذا مخيف
انا لم استطع النظر في عينيه اخفضتُ رأسي فوراً :"انا فقط كنت اقوم بالسير مع حصاني وايت.. وامممم هذا المكان انا دائماً ما أأتي اليه"قام احد الرجال بالتقدم الى امام والامساك بكتف هاديس ثم نظر الي بابتسامه عريضة على وجهه:"توقف هاديس انت تخيف هذه الانسة الجميله ههههههه هو عاد من الحرب للتو ارجو ان تعذريه يا انسه"
ولكن هاديس لم يتوقف هنا، لقد قام بأبعاد يد الرجل عن كتفه ثم اقترب مني اكثر وقام باخفاض ظهره ليصل الى مستوى نظري:"هذا غريب لماذا اشعر بأنني رأيتك من قبل؟"
اخذت خطوتين الى الخلف وقمت بأمساك سرج حصاني:"هذه اول مره اقابلك فيها.. كما انك رجل نبيل لذا تصرف كالنبلاء ولا تقوم بمحاولة ارهاب سيده فقط لأنها وحيده.. يالى وقاحتك"
انا لا اعلم من اين أتتني الجرأة والشجاعه للوقف بوجهه اريد الهرب من هنا حالاً..
قمت بامتطاء حصاني وغادرت المكان مسرعه..
هو نظر الي ولم يقل اي شيء كما انه لم يقم بمحاولة ايقافي كما خشيت، لقد تركني اذهب.
أنت تقرأ
هل انا حقاً الشريره!🔞
Fiksi Sejarahقبل خمس مئة عام تحديداً في تاريخ 289 قبل الميلاد قتل الملك نيرفل سيل كاستيلو السابع حامل قوة العنقاء على يد ابنه الثاني دينلسون سيل كاستيلو. وكانت هذه اخِر مره شُوهِد فيها حامِل لِقوة العنقاء... ...حتى عام 788 --------- السلام عليكم انا كاتبة وخري...