اخيراً استطعت الابتعاد عن هاديس قمت بالركض الى اقصى الغرب، اه ياله من يوم!
لأربع سنوات كنت اقول واكرر لنفسي بأنني لن اتورط مع ابطال الروايةِ ابداً وسأقوم بتجنبهم، ولكن الان انظروا الي لم يمضي شهر واحد منذوا وصولهم واصطدمت بجميعهم ، اعتقدت بأن البطل الوحيد الذي علي القلق بشأنه هو زيون لانه اخي وسيعيش معي ولكن الان هل علي القلق بشأن الوغدين الاخرين ايضاً!انا لا افهم مايحدث كل ما فكرت بالأمر كلما زاد ارتباكي
كيف للأحداث ان تتغير انا لم افعل اي شيء؟
هل هذا هوا السبب ياترى هل كان علي التصرف مثل افنجلين في الرواية حتى تستمر الاحداث بالتدفق في الطريق الصحيح؟
ولكن لو فعلت ذالك انا سوف اقتل!!
انا لا اريد الموت حرقاً على عمودٍ من النار مثل افنجلين في الرواية
اهه هذا جسدي بداء الارتجاف بمجرد التفكير بالامرالشمس لقد اصبحت في منتصف السماء بالفعل انه وقت الظهيره..
وقت الظهيره!!!
زيون سيعود الى القصر الان علي العوده قبل ان يعل....:"ايفي؟؟"
اه
لا اصدق ذالك
كيف لم اشعر بقدومهم!بأبتسامه لطيفه على وجهي قمت بالالتفاف والنظر الى الخلف
:" زيون!"زيون:" ايفي ماهذا؟ ماذا بحق الجحيم تفعلين هنا؟ واين مرافقيك؟"
افنجلين:" اوه هذا كما ترى في الحقيقه انها قصه مضحكه.... ههههه انا لم احضر اي مرافقين.."
اه اللعنه هو يبدو غاضباً جداً ماذا علي ان افعل!زيون:" افنجلين هل تحاولين اخباري ان كبير الخدم سمح بخروجك بدون مرافقين؟"
افنجلين:" لا ابداً نيد لاعلاقة له بذالك.... انا...."
زيون:" افنجلين كلما اسرعت في اخباري كلما كان افضل، قد اكون صبورًا ولكنني لست لطيفاً ابداً عندما يتعلق الامر بسلامتك"
افنجلين:"زيون انا اعتذر عن تصرفي الغير ناضج لقد هربت من القصر، ولكن ارجوك استمع الي انا فعلت ذالك لان عدد الفرسان اللذين كانو سيرافقونني كان كبيراً جداً لقد قاموا بتجهيز كتيبه كامله!"
زيون:" سنعود.. ابقي خلفي"
قمت بالتراجع والسير خلفه كما احاطني الفرسان من جميع الجهات..
هو يبدوا غاضباً حقاً لا اصدق هذا انا لم اره يتصرف هكذا من قبل هو حتى توقف عند دعوتي بأيفي..
هذا يزعجني ياله من يومٍ سيء في النهاية انا لم استطع البقاء لوحد او حتى الاستمتاع بوقتي اريد ان ابكيعند وصولنا الى بوابة القصر المركزي للدوقية ترجل زيون من حصانه واقترب مني.
قام بحملي ومساعدتي على النزول
افنجلين:"كان بإمكاني فعل هذا بنفسي..."
أنت تقرأ
هل انا حقاً الشريره!🔞
Ficción históricaقبل خمس مئة عام تحديداً في تاريخ 289 قبل الميلاد قتل الملك نيرفل سيل كاستيلو السابع حامل قوة العنقاء على يد ابنه الثاني دينلسون سيل كاستيلو. وكانت هذه اخِر مره شُوهِد فيها حامِل لِقوة العنقاء... ...حتى عام 788 --------- السلام عليكم انا كاتبة وخري...