9. سوف اكون كسولة

143 14 2
                                    



لا استطيع اخفاء مدى سعادتي اه علي ان ابدو اكثر صرامه
اشعر وكأن قلبي سينفجر الان ولأول مره استطعت الشعور بمدى روعة لقبي كأميره.
بالأمس وقبل خروجي من مكتب الدوق كنت قد امرت الفرسان بأن يقوموا برمي الايرل ويل والبارونيت سانتوس في زنزانات العاصمه وان يقوموا بمصادرة جميع ممتلكاتهم وتسليم الوثائق التي تدينهم الى المحكمة الامبراطورية.
ولكن للأسف لم استطع رمي الفيكونت رنستر معهم لانه نبيل من مرتبه شرفيه لذا سيأخذ بعض الوقت كما قال نيد بأنه سيتم تسليم الوثائق للمحكمة وسوف يتم محاكمته وبعد ذالك تتم ادانته وسجنه.

جميع من في الدوقية من خدم وفرسان قامو بتغيير نظرتهم الي كما انهم بدو اكثر احتراماً ووقاراً هذا لطيف.. كما ان نيد فاجئني عندما اتى الى جناحي ليلة البارحة ليقدم اعتذاره لي قام بأخباري بأنه شعر بالسوء الشديد لانه شك في قراراتي في تلك اللحظة وانه يشعر بالخجل من نفسه لعدم اكتشاف الامر بنفسه .
اوه وبالطبع قائد الفرسان جيف قد اخبرني بأنني قمت بعمل رائع
هذا جيد انا اريد ان يعرفني الفرسان وان يقفوا بصف سيدتهم مستقبلًا،  افنجلين في الرواية كان مكروهه من قبلهم كما انها كانت تعاملهم كعبيد وهذا جعلهم يشعرون بالإهانة والبغض باتجاهها.

الان لم يبقى الكثير علي فقط ان اجد مسؤولون جُدد للدوقية
وانا اعرف جيداً من علي أختيارهم.
سوف اقوم بتسليم اساميهم الى كبير الخدم ارجو ان يقوم بعمل جيد ويوظفهم في اسرع وقت

.............................

من قصر الحكم الامبراطوري مكتب الامبراطوره

مساعد الامبراطوره نور كان متردداً وخائفاً لايصال الاخبار الى سيدته ولكن كان عليه اخبارها بأسرع وقت:" مولاتي..  يبدو ان عائلة فلنتينو قد اكتشفو الرجال الذين قمنا بزراعتهم منذو سنوات"

الامبراطوره سمانثيا:" ماذا! كيف حدث شيءٌ كهذا"

نور:" يبدو بأن المعلومات التي تم تزويدنا بها عن الاميرة افنجلين كانت خاطئة تماماً هي ليست طفله ساذجه"

الامبراطوره:" اه يبدو ان هذا الاسبوع سيكون حافلًا..
قم بالتخلص من جميع الادلة التي قد تربطنا بهذه القضية حالاً وقل لرجالنا ان يختفو عن الانظار لفتره"

نور:" سيدتي هذا سيكون صعباً قليلًا.. الايرل ويل والبارونيت سانتوس قد تم سجنهم في زنزانات العاصمه بالفعل كما تم مصادرة جميع املاكهم من قبل دوقية فلنتينو"

الامبراطوره :"اللعنه!! تخلص منهم حالاً يجب ان لا يعلم احد عن تورطنا في هذا"

نور:"مولاتي لاتقلقي ابداً الكونت والبارونيت ليس لديهم اي معلومات قد تضعنا تحت الانظار، ولكن الفيكونت رنستر ستتم محاكمته في المحكمه الامبراطورية وهو...
حسناً انا اعلم ماعلي فعله"

هل انا حقاً الشريره!🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن