دوقية فلنتينو..لقد مرَ اسبوعان ولا يبدوا ان الامير ايدن يفكر بمغادرة الدوقية.
وبطبيعة الحال اخي زيون قد انشغل بأعمال الدوقية
انه يقوم بالأغلاق على نفسهِ في مكتب الدوق ولا يغادره ابداً
لقد بدأت اقلق من انه سوف يمرض اذا استمر هكذا قمت بمساعدته في انهاء بعض الاعمال عدت مرات
ولكنه دائما ما يغضب مني ويطلب ان لا افعل اي شيء وان اقوم بالاستراحه فقط..كما ان علاقتي مع الامير ايدن قد تطورت قليلاً هو لم يعد يزعجني كما اننا اصبحنا نلتقي كثيراً نحن نشرب الشاي معاً نتناول الغداء ونذهب لركوب الخيل ثم نعود الى القصر ونقوم بقراءة كتاب ومناقشته..
هذا جيد لقد ضمنت علاقه جيده مع البطل الرئيسي للرواية على هذا ان يبقيني امنه اليس كذالك!..كما انه ليس بذالك السوء
نعم هكذا سارت حياتي للأسبوعين السابقين فقط روتينيةانا الان اجلس على الاريكة المقابله لأيدن في دفيئة القصر اشرب الشاي وأقرأ كتاباً يتحدث عن بداية القوى الالهيه..
من قام بختيار هذا الكتاب لي هو ايدن استطيع التفكير بما يريده هذا الوغد لابد بأنه فضولي ويريد سؤالي عن شائعة عدم مباركتي بقوة الهيه في يوم تعميدي.
حسناً انا حقاً لا اهتم لقد قمت بترتيب الجواب الذي سأخبره للجميع عندما يقومون بالسؤال.ايدن:" انت بطيئه للغايه لقد مرت عدت ساعات ولم تنهي الكتاب بعد!"
افنجلين:" اوه انا اعتذر يا صاحب السمو هل كنت في انتظار انهائي لقرأت الكتاب؟ ولكن هذه المره الثالثه التي أقرأ فيها هذا الكتاب".ايدن:"هاه؟ انتي حقاً.. لقد فعلتي هذا عمداً اليس كذالك لما لم تخبريني بأنك قد قرأته بالفعل لو كنت اعلم لقمتُ بختيار كتابٍ اخر او على الاقل لم اكن لأخسر وقتي في انتظارك"
هذا مخيف هو يبدو غاضباً..
ربما كان علي اخباره ولكن حسناً انا لم اطلب منه انتظاري
اذا كان حقاً لايريد خسارة وقته اذاً ماذا يفعل بالبقاء هنا في الدوقية!قمت بسؤاله وبدون تردد:"سموك هل انت فضولي عن سبب عدم امتلاكي لأي قوى؟"
استطيع رؤية الخادمات يجفلون اهه هذا الموضوع حساس حقاً كما يبدو بأنه من غير المسموح التحدث به في الدوقية فمنذ ذالك اليوم لم يقم احد بذكر الموضوع مرة اخرى او حتى التلميح له.ابتسم ايدن ووضع كأس الشاي الذي كان يحمله على الطاولة واقترب اكثر:"هل من المسموح لي ان اسأل؟"
كما توقعت هذا ماكان الوغد يريد معرفته، قمت بالابتسام وقلت بطريقة لطيفه:"نعم انا حقاً لا اهتم، هنالك الكثير من النبلاء تمت مباركتهم بقوى من الآلهه ولكن بالكاد يمكن تسميتها قوى افضل ان لا امتلك اية قوه على ان امتلك واحده ضعيفه .."
أنت تقرأ
هل انا حقاً الشريره!🔞
Tiểu thuyết Lịch sửقبل خمس مئة عام تحديداً في تاريخ 289 قبل الميلاد قتل الملك نيرفل سيل كاستيلو السابع حامل قوة العنقاء على يد ابنه الثاني دينلسون سيل كاستيلو. وكانت هذه اخِر مره شُوهِد فيها حامِل لِقوة العنقاء... ...حتى عام 788 --------- السلام عليكم انا كاتبة وخري...