19. الهروب

141 15 2
                                    






كنت قد سقطت فاقدةً للوعي ايقظتني خادمتي ليا عند الفجر وقبل طلوع الشمس وهي تبكي
:"سيدتي ماذا حدث لك!! من فعل هذا بكِ؟"

حاولت جمع شتات نفسي و.. :"ليا استمعي الي جيداً... اغلقي الباب حالاً لاتسمح لأحدٍ بالدخول"

"لا سيدتي هذا أمرٌ جاد علينا القبض على من فعل هذا بك وقطع رأسه حالاً"

اللعنه! هل جنت تريد قطع رأس امير الامبراطورية انا لن اسمح بهذا، الامور ستصبح اكثر تعقيداً فقط.
لازلت اشعر بالدوار كمان انني بالكاد استطيع التحدث انفاسي الثقيله وجسدي يؤلمني كما يبدو بأنني لويتُ كاحلي عندما سقطت ليلة الامس.
:"ليا افعلي ما امرك به او سوف اقوم بطردك"
انا حقاً لم ارد قول ذالك ابداً... ولكن علي التصرف بسرعه وبحذر

لقد تفاجئت بما سمعته، جيد يبدو بأنها شعرت بجدية الوضع
قامت بأغلاق الباب كما احضرت فستاناً اخر لايمكن رؤية معصمي او رقبتي منه.
الان وبعد ان خلعت ثوبي استطعت رؤية العلامات..
اه اشعر بأنني سأبكي مجدداً

قمت بتغيير ثوبي الى الفستان الذي احضرته ليا وقامت بمساعدتي للوصول الى سريري :"سيدتي.. اعلم انه ليس من شأني ولكن هل هوا احد ضيوفنا من قام بفعل هذا بك؟"

واو ليا يالها من سريعه...:"ليا هذا سيبقى بيننا فقط لا يجب ان يعل....."لم استطع اكمال ما اردت قوله بدأت بالسعال
دون توقف اللعنه هذا مؤلم جداً.

:"سيدتي سوف اطلب طبيب القصر حالاً"
:"نعم افعلي ذالك"

.
.
.
.

وهكذا مرت عدة ايام وانا طريحة الفراش يبدو بأنني اصبت بحمى شديده جراء الصدمه.
ولكن الطبيب يعتقد انها بسبب تجولي في القصر برداءٍ خفيف.
و زيون لم يتوقف عن ازعاجي لقد قام بعمل الممرض
كم هو لطيف كما انه قام بإحضار جميع اعماله الى غرفتي اه يبدو بأنه لن يغادر في اي وقتٍ قريب

ليا اخبرتني عن مغادرة الامير وجنرالاته القصر في نفس يومِ مرضي، ياله من وغد انا اكرهه ارجو ان لا اراه مجدداً ابداً

وهكذا مر اسبوع دون ان اشعر.

.
.
.

بعد ان تحسنت عدت الى روتيني اليومي الذي كنت امارسه لأربع سنوات منذ وصولي الى هذا العالم..
كبير الخدم:"سيدتي ارجوكي لاتفعلِ هذا سوف يحزن الدوق اذا عاد الى القصر وعلم بخروجك لركوب الخيل، انتي لا تزالين مريضه!"

رين:"نعم سيدتي نيد محق لاتفعلِ هذا عودي الى الداخل حالاً".

افنجلين:"توقفواً جميعكم! انا سوف اقوم بركوب الخيل صحتي جيده كما انني اشعر بالملل والاختناق من البقاء في سريري لأسبوعٍ كامل"

هل انا حقاً الشريره!🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن