13. ضيوف الدوقية بارت اثنين

133 13 2
                                    




بسبب خطاء الخدم وقيامهم بتجهيز غرف الضيوف في الطابق الثاني قمت بإرشادهم الى غرف نومهم بنفسي
لأنني كنت متجهه لغرفتي على أيةِ حال، توقفنا عند درج الطابق الثالث لأحيي زيون قبل ان يصعد الى جناح
الدوق وهو الجناح الرئيسي للقصر والمتوارث الذي بقيا فيه كل من حمل لقب الدوق لعائلتنا قام باستعماله..
اعني كل مافكرت في الامر جيداً لا استطيع تصديق افعال افنجلين في الرواية هي قامت بتحويل ذالك الجناح الى غرفة تدريب لها!!
اهه اشعر بالعار والعرق البارد يتصبب من ظهري بمجرد التفكير بالأمر.

الان لم يبقا سوا الامير ايدن والجنرالين برنالد ورون
:" الرجاء اتباعِ من هذا الطريق لقد قامو بتجهيز الجناح الغربي سوف تبقون فيه امل ان ينال اعجابكم ..كما يمكنكم رؤية حديقة الاقحوان التي قمت بزراعتها شخصياً من الشرفه لقد قمنا بتجهيز افضل جناح في القصر"

ايدن:"هل تحبين زهور الاقحوان؟"

افنجلين:" اه هذا انا حقاً ليس لدي اي تفضيل انا احب جميع انواع الزهور"

ايدن:"انا ارى.."

قمت بإيصالهم الى غرفهم وعندما كنت في طريقي الى غرفتي اوقفني صوت الامير ايدن..

ايدن:"افنجلين..."

لقد تجمدت في مكاني تماماً انا لم استطع الالتفات الى الخلف
في الممر لايوجد سوا انا والامير الجنرالات دخلو الى غرفهم بالفعل وانا لم اطلب من الخدم مرافقتي والان هو قام بمنادات أسمي الاول!!!
بدون اي تشريفات

ايدن:" اوه اعتذر لقد خرجت من فمي هكذا.. اميره؟"

اخذت نفساً عميقاً وحاولت اخفاء دهشتي ثم التفت الى الوراء لأقابل نظرته وقمت بإمالة رأسي قليلاً وسألته :" حضرت الامير ايدن هل تحتاج الى شيء؟"

ايدن:"ابداً انا فقط اردت ان اقول اراكي على العشاء"

انا ارى يبدو ان هذا اللقيط يحاول اللعب معي ورؤيةِ متوتره ههه هذا ليس مضحكاً ابداً، اعصابي تالفه تماماً الان..
ولكن هل هذه هي شخصيته الحقيقة ام انه يختبرني فقط لم يتم ذكر اي شيء عن حبه لتلاعب في الرواية حسناً انا ليس علي الاعتماد على تلك الروايه السخيفه بعد الآن فكما يبدو هنالك القليل من الاشياء قد تغيرت بالفعل مثلاً هذا اللقيط لم يكن من المفترض ان يكون هنا منذ الاساس.

انا لم استطع الابتسام بعد الان لقد استنفذت طاقتي اجبته وبكل برود ولكن دون وقاحه :" اراك لاحقاً"
غادرت فور انهاء كلامي وهوا بقيا واقفاً هناك ينظر الى ظهري حتى اختفيت..

هل انا حقاً الشريره!🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن