12. ضيوف الدوقية

144 16 3
                                    




قمتُ بإرشاد الامير ورجاله الى غرفة الرسم بنفسي واخبرت نيد ان يجهز غرفهم بأسرع مايمكن.
زيون قام باتباعنا حتى مع اصراري بأن يذهب الى جناحه لأخذ قسط من الراحة.
ولكن ولأقول الحقيقه لقد شعرت بالارتياح لأنه اتى فأنا حقاً ليس لدي الطاقة للتعامل مع الامير ايدن بنفسي.
بعد وصولنا الى غرفة الرسم استطعت ان أرى انعكاس وجهي في المرآة التي امامي اللعنه عيني لاتزال حمراء كما ان انفي وخديّ اصبحا أحمرين ايضاً هذا اه علي ان اهدء انا لست معتاده على ان اكون مع الكثير من الرجال الوسيمين في نفس الغرفه
انا اختنق..

حاولت استجماع شتاتي وناديت على خادمتي:"رين اخبريهم ان يحضرو الشاي وبعض اطباق الفطائر والحلويات حالاً"

رين:" اه نعم سيدتي ساخبرهم حالاً"

ماهي مشكلتها! لماذا تبدو خادمتي رين متأثره للغايه
لحظه.. ليست فقط رين جميع الخدم هكذا هل قامو بالبكاء جميعاً لا اصدق هذا اهه لابد انهم تأثرو هذا حقاً سخيف لم يكن علي ان ابكي لقد بدوت كطفلة مدللـه حقاً كم هذا مثير للشفقة.

زيون:" اختي؟"

: "......"

زيون:" ايفي!"

ايفنجلين:" اه المعذره زيون هل كنت تناديني.. انا فقط لم اعتد على هذا"
اللعنه هذا محرج للغايهههههه اريد ان اعود الى غرفتي

زيون:" ايفي اه اربع سنوات لابد انه كان صعباً عليكِ البقاء وحيده لقد سمعت كل شيء من كبير الخدم هو راسلني بكل جديد حدث في الدوقية لذا لا تقلقي من الان وصاعداً انا هنا، سوف اخذ زمام الامور"

ماذا ابن العاهره نيد ماذا اخبر اخي بحق الجحيم لا اصدق بأنه كان يراسله بكل مايحدث بالدوقيه طوال الاربع سنوات!
كما انا غبيه مهما احب زيون اخته لابد بأنه وضع من يراقبها

ايفنجلين:" زيون انا لم اكن وحيده لقد كان الجميع هنا يهتم بي انا حقاً بخير ولكن امممم حسناً انا فقط اشتقت اليك اخي كنت قلقه دائماً واصلي لعودتك بخير"

زيون:" ايفي لقد نضجتي.."

ايفنجلين:" اه بالطبع اخي انا لم اعد طفله هههههه" ... هذا محرج

قمت بتعديل صوتي ونظرت الى الرجل الذي يحدق بي منذ ان جلسنا الامير ايدن هذا الرجل اريد ان اسأله مالذي احضره الى هنا بحق الجحيم..
ايفنجلين:"يبدو اننا نشعر الامير ايدن بالملل اعتذر على هذا نحن فقط لم نرى بعضنا منذ وقتٍ طويل اتمنى ان تتفهم سموك"

قام ايدن بوضع ساقيه فوق بعضها وجعل جلسته اكثر راحه رفع دقنه وحاجبه :"ابداً لايوجد ماتعتذرين عنه يا اميره"

هل انا حقاً الشريره!🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن