"لم اكن ادرك يومًا أن حياتي ستأخذ منعطفًا آخر"
بعد تلك الحادثة اكتشفت أني في جسد رضيع.
وأمي التي كالملاك كانت بشعر فضيّ وعيون عسلية.
انها جمييلة اذا كانت هي أمي فأنا متأكدة أني بجمالها.من الجيد انني لا املك أبًا وإخوة ؛ وهكذا لن اعيش بشيء كالنقص ، لذا سأبقى على قيد الحياة مع أمي الجميلة.
مضت بعدها الأيام التي كانت طبيعية كنسيم الهواء حتى اصبحَ عمري ثمان أشهر.
الآن استطيع الزحف والجلوس بمفردي.
وايضا اتضح ان امي أختُ الكونت ، لذا أنا نبيلة ، اوه نسيت انني لم اعرف عن نفسي.اسمي- كلوي فيريون- لقد اخذت اسم عائلة أمي ؛ لان عائلة أبي مجهولة بالنسبه لي.
واسم أمي-فيكتوريا فيريون-
رغم أنها من المفترض أن تأخذ اسم عائله ابي ، إلا أنها سجلت بأسم عائلة الكونت ، لتبعدني عن أبي وعائلته.
م زلت لا افقه السبب لكن سأعرف مع مرور الوقت.
"هيا كلوي ، سنذهب للقاءِ أخي وعائلته"
حملتني أمي وهي تتحدث بلطف ونبرة حماسية نوعا ما.
الكونت فيريون هو شقيق أمي الأكبر ، لا أعلم عن شخصيته غير أنه لطيف مع امي.
"سيدتي سأقوم بتجهيز الآنسة الصغيرة لذا يمكنكِ الإنتظار" جاءَت إيميلي تأخذني من بين ذراعيّ أمي.
"شكرا لكِ إيميلي"
شكرَتها أمي لتخرج وهي تهمهم بسعادة ، بينما أخذتني مربيتي إيملي لتجهزني.
إن أمي حقًا سعيدة.
متى استطيع التحدث لأشارك أمي أحاديثها؟ من الملل أنك كبير في جسد طفل ، هذا مزعج.
بعد أن قامت مربيتي بمساعدتي على التجهز ، اخذتني أمي لعائلة خالي.
كان الكونت يملك ابنا بعمر السنتين انه يذكرني قليلا بزاك كونه اشقر الشعر ويملك عينان زرقاوان ، لكن بطريقه ما اشعر انهما من ناحيه اخرى مختلفان.
"ابنتكِ جميلة كالعادة فيكي" تحدث الكونت بينما امسك يد أمي يُقَبِل ظهرها.
"لم تتغير حقا أخي"
"وأنتِ كذلك ، ما زلتِ لطيفة وجميلة"
قهقهت أمي بخفة على كلام الكونت المعسول.
انهما يذكراني ب لورا ، هززت رأسي بقوة.لننسى أمر تلك العائلة لقد اصبحوا من الماضي الان ،
لابد انهم سعداء حقا بعدم وجودي.
أنت تقرأ
من جديد كإبنة الدوق.
Fantasyكنت قد توقعت اني احظى بعائلة رائعة لكن ياللخيانة. هذا ما ظننته لكن فجأة اصبحت املك عائلة تهتم بي.. تغيرت حياتي ببطء عندما دخلت لعالم آخر. بدأت: ٧/أكتوبر/٢٠٢١. انتهت: ٧/نوفمبر/٢٠٢٢