16❥ الجحيم.

2.9K 244 34
                                    

كلما رأيتُ لمعة خصلاتها الفضية ابتسم.

ابتسمُ لحَظي بكوني اُشبهها ، الوحيدُ بين إخوتي الذي اخذ ذاتَ لونُ خصلاتها وكذلك نسخَ من ملامحها لأُصبح شبيهها الوحيد بيننا.

حتى وُلدت هي ، التي فرقتنا عن أمي ، هي سببُ موتِ أمي.

وُلدت وأصبحت شبيهتها الثانية!

لقد كرهتها عندما علمتُ أن أمي ستغادرنا بسببها ، كرهتُها لأن أمي تخلت عنا لأجلها.

أنا لا أعلم بأي وجهٍ عادت إلينا بعد ثمانِ سنوات من رحيلها ، عادت بعد موتِ أمي.. ألا تملكُ كبرياء؟ أم أنا الأحمقُ هنا ألوم طفلة لا ذنب لها فيما حددتهُ أمي؟ هل هذا اللوم الذي اكبتهُ لها حتى لا أكره أمي؟

شيء ككرهها نيابة عن أمي لإبعاد الفراغ عن نفسي ، فراغ الوحدة الذي خلفته أمي.

عكس أخوايْ ، لقد عزلتُ نفسي في قصرٍ ثانوي يقع خلف القصر الرئيسي ببضع أمتار.. هناك قمتُ بتنمية سحري بشكلٍ جعلني أستحقُ لقب العبقري.

كما دخلتُ في سنِ العاشرة الأكادمية وبقيتُ فيها أتجنب أغلب المناسبات حتى لا أعود للدوقية حيثُ أرى وجهَ أبي الذي سمح لأمي بالمغادرة.

حتى سمعتُ بعودتها ، بالإضافة لدخولها معنا في أكادمية ليدل.

لم أكن أعلم في البداية حتى أتى ثيوكارد الغبي يتذمر بشأن ما فعلته هي في شقيقته سوفرينيا وأن عليّ تأديب أُختي... أختي هاه.

لقائنا الأول عندما أرسل أبي رسالة بإصطحاب كلوي معنا للدوقية في فترة مهرجان الربيع ، كنتُ سأرفض ككُل مرة لو لم يلتهمني الفضول تجاه الطفلة التي سلبت والدتنا منا.

كنتُ هكذا أحمل بعض الأفكار العشوائية حول شخصيتها ، عكسُ فينيس ذو الشخصية المجنونة والذي كان متحمس لكونه سيمتلك أختًا تصغره بعدة أعوام.

أنا لا أعلم ماذا حدث لعقله حيثُ أصبح يتصرف بغرابة منذ وقتها ، لكن ليفعل ما يفعله هذا المجنون لا دخل لي في الأمر.

رافقناها للدوقية وقد تطورت الأحداث بطريقةٍ ما حيثُ طُرِدَت من الأكادمية وتم جعلي أنا اقوم بتعليمها السحر بسبب هدفٍ غبي تملكه.

والآن بعد تخرجي من الأكادمية ، أنا الآن معها في مكتبتي السحرية لتعليمها السحرُ اللعين.

بسبب شخصيتها وذكائها في غالب الوقت ، ظننتُ أن تعليمها السحر سيكون سهلا ولكن اتضح أنها غبية.

دائما ما ارغبُ بنعتها بالغبية لكن اُذَكِر نفسي أنها مجرد طفلة في التاسعة من عمرها.

"ما هو نوع السحر الذي تُريدين تعلمه؟" 

سألتها بينما أصابعي تُمرِر صفحات كتاب السحر الأسود المملوك لعائلتنا.

"ما هو السحر الذي تجيده أنت؟"

من جديد كإبنة الدوق.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن