15❥ تخرج.

2.8K 247 46
                                    

مضى على تلك الحادثة ثلاثة أشهر ، والأيام خلفها تتوالى.

لم اكن افعل شيء سوى دراسة الأدب المنزلي او العبث في الأرجاء مع آش.

والآن.. سيتخرج ليوس بعد أسبوع تقريبًا ، كما سأذهبُ أنا للأكادمية برفقة آرثيو لحضور حفل التخرج.

بالطبع.. لم اكن ارغب بالذهاب ، لكن التفكير بأني سأرى الأميرة المجنونة والرغبة في السخرية منها جلعني اتحمس لفكرة الذهاب.

ارتديتُ قميصًا حريريًا أبيض اللون مع شريطٌ أحمر عند العنق وتنورة بذاتِ لونِ الشريط.

كما صففتُ شعري الفضيّ وجعلته منسدلًا مع قُبعة حمراء.

عندما أنتهت بيلا من مساعدتي على الإستعداد ، ودعتُ آش وخرجتُ لحيث آرثيو الذي كان ينتظرني.

"آرث ، هل سنصل في الوقت؟ أعني... الحفل بعد أسبوع فقط!"

قلتُ بينما امسك بيده المُمدة نحوي يساعدني على صعود العربة.

"سنصل اليوم إن استعملتُ السحر"

السحرُ مجددًا؟

لا زلتُ لا أفهم لمَ لم يستعمل السحر عندما اوصلني للأكادمية؟

جلستُ مقابله في العربة اتأمل الطريق مع ركود جسدي في الكرسيّ الناعم والمُريح.

هكذا بقينا لمدة ستِ أيام في العربة.

اللعنة فقط ، خُدعتُ للمرة الألف وكذا سأتأكد أن آرث يتعمد فعل هذا معي. في لحظات كهذه أتمنى لو ليوس هنا.

كانت الأكادمية مُبهرة كالعادة مع تزين جدرانها البيضاء بشراط سوداء عليها خطوط بيضاء مُطرزة بها عبارات ترحبيبة.

وبينما كنتُ اتأمل الزينة ، حملني آرثيو على غفلة مني بينما نظرتُ له أنا بتعقيدة حاجبيّ لينطق هو بتبرير "اخشى أن تضيعي بين الحشد"

اومأتُ بتفهم بينما ربطتُ ذراعاي بعُنقه مُسندة ذقني بكتفه اتأمل الحشد من الطلاب وأوليائهم النبلاء وكذا العامة.

توقف أخي عن الحركة بينما تحدث يُشير لي "هناك ليوس"

نظرتُ حيث أشار ، ورأيتُ عدة نبلاء يرتدون ذات القماش النيلي الطويل مع قُبعة سقفها مربعُ الشكل ومن الخلف ريشة بيضاء تتدلى منه ، كما هناك وشاحٌ معلق حول عُنقهم وأسمائهم مُطرزة عليه بخيوطٍ بيضاء.

"جميل" قلتُ بدهشة ، اتأمل ما يرتديه ليوس وأقرأ المكتوب في الوشاح. 

"كنتِ سترتدين ذات الرداء في حفل تخرجك لو لم يتم طردك"

عََلق آرثيو بنبرة أكادُ اُقسم بأنها ساخرة.. الوغد يستمتع! وكأني طُردت بإرادتي..

"أين فينيس؟" قررتُ تغيير الموضوع اسأل عن فينيس.

من جديد كإبنة الدوق.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن