"يا صاحب الطفولة ، ويا صاحب الشباب ظل صاحبي اليوم ، وغدًا ، وكل غد"
لم يمضي الكثير من الوقت حتى فُتح الباب بقوة اكبر ، اللعنة.. لم يُسنح لي بالتفكير في كيفية الهروب من هذه الورطة.
لقد كانت الأميرة ومعها شخص يشبهها تمامًا إلا انه كان اطول منها.
"من الذي ازعج اختي العزيزة؟"
نطق بصوتٍ متعجرف وغاضب وزرقاويته تمرر ناحية الجميع.
اختي؟ اذا هو أيضًا أمير هذه الإمبراطورية البائسة.
"انا من ازعجها" رفعتُ يدي انطق بذات الوقاحة.
وقعت عيناه عليّ واصبح يمررها من الأعلى للأسفل يمسحني.
"أنتِ اخت ليوس"
قال بهدوء مع نبرة متعجرفة اندمجت في صوته.
"حسنا نعم أنا أخت ليوس ذاك ، ما الذي تريده؟" لم يكن صوتي أقل تعجرفًا منه ليرفع حاجبيه ينظر ناحيتي بإستهزاء.
قبل أن ينطق بشيء تحدثت سوفرينا من خلفه "أخي ، لقد اخبرتك أنها وقحة أمامي أنا الأميرة ، ربما هي لا تعرف مكانتها لذا عاقبها وفقا للقانون"
لقد كانت تشير لي بإصبعها وهي تصرخ بغضب.من الوقاحة رفع اصبعک بإهمال تجاه نبيلة ، ألم يعلمها أحد ذلك؟
"انتتظري ، أنتِ قلتِ مكانتي ، أنا أيضًا أميرة" قاطعتها بين انظر لها بإستخفاف على عقليتها.
"هناك فرق بيننا" قالت بثقة جعلتني ارفع حاجبًا على ثقتها.
"ما قصدك بالفرق؟"
"أنا أميرة حقيقية" تصلبت أكتافي من كلماتها الواثقة ، لكن فورًا استعدت برودي.
"يبدو لي من كلامك وكأنكِ تهينين الدوق"
لستُ أهتم إن تمت إهانة الدوق ، لكن ليس الآن وأنا هنا بصفتي أميرة ألاكيرا.
قاطع نظراتنا المشحونة الأمير وهو يقف بيننا "فقط توقفا كلاكما ، وأنتِ أُخت ليوس حتى لو كنتِ أُخته أنا لن اتغاضى عن افعالكِ أمام أختي العزيزة"
أنت تقرأ
من جديد كإبنة الدوق.
Fantasyكنت قد توقعت اني احظى بعائلة رائعة لكن ياللخيانة. هذا ما ظننته لكن فجأة اصبحت املك عائلة تهتم بي.. تغيرت حياتي ببطء عندما دخلت لعالم آخر. بدأت: ٧/أكتوبر/٢٠٢١. انتهت: ٧/نوفمبر/٢٠٢٢