كان غارا محبوس في زنزانة ومختوم ورفض تناول الطعام شعر بأحد يدخل رفع رأسه ليرى فتاة جميلة تجلس امامه على الأرض ولم تكن غير امايا
قالت امايا "الن تأكل؟ ام تريد ان اجلب لك شيسوي مجددا؟"
ارتجف غارا من الخوف لم يكن شيسوي شخص حنون كان تقريبا يخنقه كي يأكل
قال غارا "لما لم تقتلوني؟"
قالت امايا "ولما نقتلك؟ انت اخطأت تعاقب ولكن لا نقتل طفل"
قال غارا "توقفي عن كذبك! اعرف ان اوتشيها ساسكي اخيكِ الصغير وأنا حاولت قتله ، لما تتصرفين بملائكية؟"
قالت امايا فجأة "انت حزين صحيح؟ انت متعب وأنا كنت اشعر بك كنت تتألم وخائف لأنك كنت منبوذ بسبب الوحش الذي قي داخلك ... تذكرني بنفسي"
رفع غارا رأسه وجدها حزينة ثم قالت "كما انت كنت منبوذ في قريتك تعرضت انا واخوتى بسبب الشارينغان كنت اسمع بنفسي اتهمات اننا سبب الفساد حتى ان بعضهم اراد ضربنا لكن كان لدينا ابي ولدينا ابن عمي كما انت لديك اخويك"
سخر غارا "اي أخوة؟ انهم أكثر من يرتعبون مني لا احد منهم يراني غير وحش"
قالت امايا "هل رأيت ناروتو؟ الفتى الاشقر اللطيف انه مثلك لكن الفرق انه وجد شخص يفتح له قلبه وهو سمح لأحد بالأقتراب منه"
قال غارا "انا ...لا احد يحبني لا احد يتقبلني الجميع يخاف مني حتى انتِ خائفة من الاقتراب مني"
فجأة شعر بعناق ناعم هذه الفتاة لم تخف واخذته في حضنها ليس هذا فقد بالقامت بتحريره
قالت امايا بلطف "تناول طعامك وسوف اخذك الى اخويك ان اختك تبكي وتوسلت الى توأمي كي تراك واخيك أيضا انه مزعج"
تفاجأ غارا ولكن في النهاية بدأ يأكل وامايا تبتسم ثم ذهبت خارج الزنزانة لترى شيسوي يستند على الحائط وقال "قلبك طيب وقد يتسبب في قتلك يوماً"
ابتسمت امايا واقتربت منه وقالت "وهل ستسمح بموتي؟"
ابتسم شيسوي ولمس خدها وقال "سأفديكي بحياتي يا أميرة"
قهقهة امايا ثم تنهدت "هل سمعت الاشاعات؟ دانزو لم يظهر الى الان انا قلقه"
قال شيسوي بهدوء "لا تهتمي بالأشاعات دائماً يتهمون عشيرتنا بكل شئ اما دانزو ان كان رجل ليظهر"
سندت امايا على كتفه وقالت "ابي فحص ساسكي لا أفهم لما فعل اوروتشيمارو هذا وماذا يريد من ساسكي"
قال شيسوي وهو يداعب شعرها "كل شئ سيكون بخير ...شعرك ناعم جداً"
ابتسمت امايا وقالت "افكر في قص شعري انه طويل"
عبس شيسوي وقال "انا احب شعرك لا تفعلي هذا انه اول ما لاحظته فيكي"
احمرت امايا فجأة ثم قالت "سأرى غارا"
أنت تقرأ
لعنة الحب
Fanfictionكانت لعنة الاوتشيها هي لعنة الكراهية بدأت مع نشأت عشيرتهم ولكن لم يعرف احد ان لعنة الكراهية لم تأتي من فراغ لقد أتت بسبب لعنة اقوى من الكراهية كانت لعنة الحب ولكن كيف بدأت ومع من بدأت ومتى ستنتهي ام انها ستبقى الى فناء هذه العشيرة لا احد عرف الإجاب...