_____________________________
تاريخ النشر : 18/3/2022
_____________________________أتى فوجاكو راكضا مع إيتاتشي الذي قال "امي ماذا حدث؟! ماذا حدث إلى امايا؟!"
قالت ميكوتو "اصعد انها في غرفتها"
ركض إيتاتشي وخلفه فوجاكو وفتح الاخ غرفة اخته اول ما رأه كان شعر اسود طويل على الأرض وجسد اخته على السرير تحت الغطاء
اقترب إيتاتشي منها وقال "امايا اختي الصغيره"
ابعد الغطاء عنها ليجدها تجلس ويصدم إيتاتشي ويقول "ماذا فعلتي بنفسك؟!"
_____________________________
تقابل شيسوي مع ساسكي عند الباب وكان ساسكي شاحب ليقول شيسوي "ما الأمر ساسكي؟"
قال ساسكي "امي قالت ان اختي الكبرى لا تنطق هناك شئ حدث لها"
بلع شيسوي ريقه وقال "تبا هي كانت هناك"
تغيرت تعابير وجه ساسكي وقال "انت! ماذا فعلت؟!"
لم ينطق شيسوي وركض سريعاً ليرى فوجاكو يقف مع ميكوتو امام الباب ويتحدثان لتقول ميكوتو "امايا تتصرف بشكل غريب كانت ستضرب إيتاتشي بالكاد منعها إيتاتشي من فعل هذا"
لاحظ فوجاكو شيسوي وبلا أنظار امسكه وقال "انت لك يد في هذا! هي كسرت كل الصور التي انت بها ماذا فعلت يا شيسوي؟!"
بلع شيسوي وقال "أنه سوء فهم يا عمي الانسة ماري كانت" أوقفه فوجاكو "كيما ماري؟ لقد كانت في مبنى الشرطة يوم ظهور الشجرة اخبروني انهم وجدوها محبوسه داخلها"
فتح شيسوي فمه وقال "أنه سوء فهم يجب ان اجعلها تفهم"
تركه فوجاكو ليدخل شيسوي ويجد غرفة ابنة عمه مدمره تماماً ولمح إيتاتشي يعانق امايا ويقول "اهدأي كل شئ بخير انا هنا"
بلع شيسوي وقال "امايا"
حدث فجأة كهرباء وقفزت امايا ليستوعب شيسوي شئ كان شعر امايا قصير هل قصت شعرها؟!
امايا صرخت "اخرج من هنا! لا اريد رؤية وجهك! اخرج!"
تصرفات امايا غير طبيعية وهي تمسك ما يصل اليها يدها وبالكاد استطاع إيتاتشي امساكها وفجأة فقدت امايا وعيها بين يدي شقيقها
قفز ساسكي للداخل كي يساعد اخته وميكوتو دخلت أيضا ولكن فوجاكو امسك شيسوي وقال "ساسألك مره اخيرة يا شيسوي هل تحب امايا ام لا؟!"
هذه المره قال شيسوي "اجل أفعل"
توقف ساسكي فجأة ونظر الى شيسوي وقال "انت! كيف تحبها؟ انها مثل اختك!! كيف تتجرأ على هذا؟!"
أنت تقرأ
لعنة الحب
Fanfictionكانت لعنة الاوتشيها هي لعنة الكراهية بدأت مع نشأت عشيرتهم ولكن لم يعرف احد ان لعنة الكراهية لم تأتي من فراغ لقد أتت بسبب لعنة اقوى من الكراهية كانت لعنة الحب ولكن كيف بدأت ومع من بدأت ومتى ستنتهي ام انها ستبقى الى فناء هذه العشيرة لا احد عرف الإجاب...