51.صداقة ضد الواقع

198 20 1
                                    



___-------------------------------------___
نشر الفصل في : 10/8/2023

___---------------------------------------___




كانت مادارا تنتظر هاشيراما كعادتها عند النهر تنتظر وصول هاشيراما لكن صديقها تأخر هذه المره لتتنهد وترمي حجرة بغضب

فجأة ظهر هاشيراما

مادارا بأنزعاج "اين كنت ايها الاحمق؟!"

لم يقل هاشيراما شيء وجلس على صخرة بصمت لتستغرب مادارا وتقترب منه لترى ملامحه حزينة

مادارا "هل جرحت مشاعرك ام ماذا؟ دائماً اناديك بأحمق لأنها الحقيقة"

لا رد

فجأة شعر هاشيراما ان مادارا تجلس بجانبه وسمع "أنا اسفة انت لست احمق"

رفع هاشيراما رأسه ليرى مادارا حزينة ايضا وفجأة مدت له صندوق "كنت غاضبة لأنك تأخرت و ... لقد بردت"

امسك هاشيراما الصندوق وقال اخيرا "من اجلي؟"

أومأت مادارا "اليس اليوم عيد ميلادك؟"

تفاجأ هاشيراما وتذكر انه اخبر مادارا وهما يلعبان من قبل ليتمتم "اجل... اكملت اليوم الثانية عشرة"

مادارا "افتحها هيا!"

فتح هاشيراما الصندوق ليجد كعكة بالفانيلا ومعها ربطة رأس بيضاء امسكها هاشيراما ثم اكل الكعكة بنهم

تفاجأت مادارا واصابات بالأرتباك وقالت "انت بخير هاشيراما؟"

رفع هاشيراما رأسه وقال "اجل... انا افضل مما كنت انا... انا سعيد"

لاحظت مادارا شيء ولمست خد هاشيراما "لما خدك منتفخ هاشيراما؟"

هنا سقطة دموع هاشيراما "انا لي قيمة صحيح مادارا؟"

كان هذا صادم الى مادارا التي ردت بسرعة "لما تقول هذا؟ انت غبي؟"

هاشيراما "انه عيد مولدي الثاني عشر ولم اظهر اي قدرة من قدرات الشينوبي ... انا عار على عائلتي حتى ان ابي قرر إن اخوتي الاصغر مني سيذهبون للحرب"

مسح هاشيراما دموعه "سيتأذون! انهم اطفال"

مادارا "انا افهمك... لدي اخوة ايضا"

نظر هاشيراما الى مادارا التي تنهدت "انا الفتاة الوحيدة بين اخوتي لدي غيرهم اربع اخوان احدهم اكبر مني واخ صغير واخ في الطريق سيولد قريبا واتمنى ان تكون فتاة مثلي"

ابتسمت مادار بحزن "قبل عامين عندما التقينا لاول مره كنت قد هربت من جنازة اخي الخامس كان اكبر اخوتي وقد قتل في الحرب، عندما رأيته شعرت اني لا اصدق انها جثته لهذا اردت الهرب والبكاء بعيدا"

لعنة الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن