___-------------------------------------___
نشر الفصل في : 15/7/2023انهيت امتحاناتي صفقوا لي 🥳
___---------------------------------------___
كان إيتاتشي في غرفته يمسك رأسه اراد البقاء بمفرده ولهذا طلب من ايزومي تركه
فجأة فتح الباب وسمع صوت سقوط ليرفع إيتاتشي رأسه ويجد انه ساسكي المصدوم
قال ساسكي "اخي؟... هل تراني؟"
ابتسم إيتاتشي "اخي الصغير"
عانق ساسكي إيتاتشي بقوة وقال "اخيرا استيقظت اخي! اشتقت إليك كثيراً"
اراد إيتاتشي قول شيء لكنه سمع "أيتاتشي!!"
فزع إيتاتشي وقفز ليجد امامه والده الغاضب "ايها الصغير بلا كذب منذ متى وانت مستيقظ؟! ان كذبت سوف اضربك!"
وضع إيتاتشي يديه امامه وقال "انا مستيقظ منذ اسبوع"
جن فوجاكو وتم كسر الحائط ليركض إيتاتشي خارج الغرفة "اميييي!"
لمح إيتاتشي والدته التي خرجت من غرفتها ليختبئ خلفها بسرعه وخلفه اتى فوجاكو وساسكي الذي يحاول تهدأت والده
لاحظ ساسكي وجه والدته وقال "امي؟ هل انتِ بخير؟"
نظر إيتاتشي الى وجه والدته وقال "امي لما عيناكي حمراء؟ هل انتِ بخير؟"
لم تتحمل ميكوتو وسقطت دموعها "كانت تقول لغيري امي لم اعد امها إيتاتشي"
عانق إيتاتشي والدته وساسكي مصدوم من هذا ويقول "ابي ماذا حدث؟"
نظر فوجاكو الى ابنه الصغير وقال "عادت امايا يا ساسكي ولكن ليس بمفردها...... معها عاد احد الاموات"
________________________________
"هل قابلت ميكا؟"
تحدث توبيراما وهو يرى شقيقه يدخل المنزل ويجلس وهو يمسك رأسه
قال هاشيراما "اجل قابلتها لكن من بعيد لقد ذهبت لتعيش مع ايزونا في منزله"
تنهد توبيراما "توقعت هذا... هل هاجمتك؟"
نفى هاشيراما "كانت تنظر لي فقط لم تتكلم حتى... شعرت انها لو انتظرت قليلا ستعانقني ولكن اعتقد ان ايزونا ناداها لهذا اغلقت النافذة"
قال توبيراما "تحتاج للوقت فقط .... بخصوص الجاسوس ساي لقد اعترف إن لديه شقيق كان دانزو يحبسه ليستغله وبعد موت دانزو قام احدهم بحبسه كي يستخدم ساي كجاسوس"
أنت تقرأ
لعنة الحب
Fanficكانت لعنة الاوتشيها هي لعنة الكراهية بدأت مع نشأت عشيرتهم ولكن لم يعرف احد ان لعنة الكراهية لم تأتي من فراغ لقد أتت بسبب لعنة اقوى من الكراهية كانت لعنة الحب ولكن كيف بدأت ومع من بدأت ومتى ستنتهي ام انها ستبقى الى فناء هذه العشيرة لا احد عرف الإجاب...