________________________________
تاريخ النشر: 16/4/2022
________________________________عانقة تسونادي سينجو هارونو وقالت "ابن عمي! لم أتوقع قدومك انت وجدتي"
ابتسم سينجو هارونو وقال "الوضع يبدوا اسوء بكثير لهذا كان علينا التدخل"
قالت تسونادي "لكن لما السينجو والاوزماكي جميعا اتوا؟ انتم جلبتم العشيرتان بالكامل!"
قال هارونو "لقد وصلت الأمور الى مكان استقرار الاوزماكي والسينجو وبعد الحديث مع الشيوخ القرار كان العودة الى القرية"
صدمت تسونادي من هذا الكلام ومع ان القرية بنيت على اكتاف السينجو والاوتشيها ولكن لسبب غريب إنضم السينجو الى عشيرة الاوزماكي واختفوا
يبدوا ان القرية تنتظر اشياء صادمة
_____________________________
قالت امايا "كنت اعتقد ان السينجو انقرضوا هم والاوزماكي"
قال شيسوي "هذا ما أشاع فقد ولكن ما حدث ان السينجو و الاوزماكي تحولوا الى عشيرة واحده وذهبوا إلى الحدود من أجل حماية مملكة النار"
وضع إيتاتشي العصير للضيوف كان ناروتو وساكورا معهم وهذا كان طلب من فوجاكو لسبب لا يعرفونه فقد اخبر فوجاكو إيتاتشي بجلب ناروتو ولأن إيتاتشي شعر بالحرج فقام بدعوة ساكورا وناروتو بحجة انهما قاما بالمساعدة في المعركة
قال ناروتو فجأة "هل يا ترى احدهم يعرف عائلتي؟"
تفاجأت امايا ونظرت الى شيسوي ثم قالت "ان كنت تريد سوف اسأل ان كان أحدهم يعرف عائلتك"
ابتسم ناروتو بسعادة وهذه اول مره لم تسخر منه ساكورا ولكنها قالت "إذا اين السيد فوجاكو والسيدة ميكوتو؟"
قال شيسوي "في اجتماع مع كبار العشيرة من اجل ايجاد طريقة لحماية الحدود أكثر فنحن الشرطة في النهاية وهذا عملنا"
قالت امايا "لا اهتم! اخبروني الم يبنوا السينجو القرية مع عشيرتنا؟ لما ذهبوا؟ ما السبب؟"
قال إيتاتشي "ان عدنا لكتب التاريخ لن تجدي أي شئ يذكر ولكن ما هو معروف ويقال بين الناس وكبار السن انهم غادروا القرية بعد موت الهوكاجي الثاني تقريباً تم طردهم"
قال شيسوي فجأة "يقال ان طردهم كان انتقام من السينجو والاوزماكي"
ارتبك ناروتو وقال "انتقام؟"
قال شيسوي "اتذكر اني سمعت في الحروب قصة انتقام قيل ان الاوزماكي قاموا بجريمة كبيرة في حق احد العشائر وكي تهرب الاوزماكي من العقاب تزوجوا من السينجو وقتها بقيت العشيرة المظلومه هادئة إلى ان مات الهوكاجي الثاني وهنا بدأت العشيرة المظلومه في الانتقام وجعلت السينجو والاوزماكي يهربون بعد ان تم قتل اعداد كبيرة منهم لدرجة انه لم يتبقى غير ربع عددهم"
أنت تقرأ
لعنة الحب
أدب الهواةكانت لعنة الاوتشيها هي لعنة الكراهية بدأت مع نشأت عشيرتهم ولكن لم يعرف احد ان لعنة الكراهية لم تأتي من فراغ لقد أتت بسبب لعنة اقوى من الكراهية كانت لعنة الحب ولكن كيف بدأت ومع من بدأت ومتى ستنتهي ام انها ستبقى الى فناء هذه العشيرة لا احد عرف الإجاب...