47.صور قديمة

168 20 2
                                    



___-------------------------------------___
نشر الفصل في : 16/7/2023

___---------------------------------------___

حطمت مادارا الحائط والشارينغان تشتعل في عينيها

بلع ايزونا حسنا الان يندم لأنه تحدث ولكن كانت اخته يجب ان تعرف في النهاية

قالت مادارا ببرود "انا سوف امزق رأس تلك الاوزوماكي!"

اوقفها ايزونا "اختي لما لا تهدأي قليلا؟ هاناكو نائمة"

بالفعل تذكرت مادارا ابنتها وامام اخيها اختفت مادارا وظهرت امام غرفة النوم وفتحت الباب ببطء وتنهدت براحه عندما تأكدت ان ميزوكي مازالت نائمة

اغلقت مادارا الباب مجددا وقبل ان تقول حرف واحد اخيها سبقها "اعرف انك غاضبة وتشتعلين ايضاً لكن لا تتهوري الان انتِ مازالتِ متعبه و ... ميتو لم تعد بمفردها"

ابعدت مادارا الشارينغان وقالت فجأة "هل كان يعرف؟"

فهم ايزونا "بالطبع لا! مهما كنت مختلف مع ذلك السينجو هو في النهاية والد هاناكو واكيد لن يتزوج تلك الاوزماكي ان كان يعرف كونها السبب في كل هذا"

قالت مادارا ببرود "انت قلتها من قبل ايزونا .. لا زوج يقتل زوجته ..... كم كنت عمياء"

امسك ايزونا ذراع اخته "لا اريدك ان تتهوري قوة هاشيراما ليست مزحة مادارا"

قالت مادارا "لا تقلق ايزونا .... انا لا اخطط لدخول معركة معه مره اخرى ، ابدا!"

تفاجأ ايزونا ولكن مادارا نظرت الى ابنتها النائمة "انا لا أهتم بأي شيء حدث في الماضي ايزونا ، لتحترق القرية ومن بها في الجحيم كل ما يهمني في حياتي الان هي ميكا"

قال ايزونا "ان الوضع متوتر في القرية لأن هناك الكثير من الاوزماكي والسينجو ولكن عشيرتنا كسبت ولاء الهيوغا مره اخرى ثم الكيوبي موجود الى جانبنا مع الانبو والشرطة والمخابرات ولدينا باب مفتوح لقرية اخرى ان اردنا ترك كونوها"

أومأت مادارا "هل عرفت العشيرة بوجودي؟"

قال ايزونا "لقد فضلت ان تظهري لهم بنفسك"

قالت مادارا "سأظهر في الوقت المناسب"

ايزونا "اختي... هل ستظهرين لباقي القرية أيضا؟"

اظلم وجه مادارا "عندما تبتعد انثى الصقر من عشها تأتي الافاعي لتأكل الفراخ ولكن عندما تعود الام اول ما تفعله هو تقطيع الافعى واكلها .... يجب ان اظهر لهم كي احول كل من يريد لمس طفلتي الى طعام للقوارض"


________________________________


كان ساي نائم في غرفة السجن لقد قال كل شيء الى كاكاشي وياماتو على امل إنقاذ اخيه في مقابل مساعدتهم

لعنة الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن