_____________________________
تاريخ النشر : 24/2/2022
_____________________________كانت امايا تمسح يديها من الدماء وهي تقول "سيتكلم في النهاية... عندما يستيقظ من الغيبوبة على ما اعتقد"
نظر شيسوي إلى امايا وهو يبتلع وقال "إلا تبالغين قليلاً آمي؟"
عبست امايا وقالت "أعرف ما أفعله سيتكلم انا أعرف" فجأة أشار شيسوي إلى جانب امايا عندما نظرت كان إيتاتشي يجلس هناك
تنهدت امايا وذهبت الى شقيقها وجلست جانبه لاحظ إيتاتشي أخيراً ان اخته معه عندما شعر بيد ناعمه على خده
قالت امايا بلطف "ما به أخي الكبير الحبيب؟" قال إيتاتشي بهدوء "هل تروني ضعيف لهذه الدرجة؟"
تفاجأت امايا وشيسوي الذي قال "لما تقول هذا صديقي؟"
قال إيتاتشي "انا لست ضعيف لدرجة أن تأخذوني خلفكم كي تحموني!"
فهم شيسوي واقترب من إيتاتشي وضع يده على كتفه وقال "نحن إخوة إيتاتشي عندما نحمي بعضنا ليس معناه ان احدنا ضعيف بالمعناه انه لن يتجرأ احد على الاقتراب من احدنا"
ابتسمت امايا وقالت "شيسوي محق أخي ثم أمثال دانزو غدارين مع أنك أصبحت اقوى يمكنك تدميره ان لمسك ولكن لا نريد المخاطرة"
مسح إيتاتشي وجهه وقبل ان يتكلم دخل احد الانبو وقال "ايتها القائدة هناك شاب يريد الحديث معك ويقوم بفوضى كي يقابلك ومعه فتاة ايضا"
تفاجأت امايا ونهضت "من هما؟" قال الانبو "أنه اوزماكي ناروتو وتلميذة الخامسة هارونا ساكورا" نظرت امايا الى اخويها ثم اومأت
ادخل الانبو ناروتو واغلق الباب خلفه لتبتسم امايا وتقول "اهلا ناروتو اسفة لم نرحب بك بشكل جيد لقد كبرت كثيراً"
أبتسم ناروتو ودخلت ساكورا أيضا التي قالت "اوه إيتاتشي سان اعتقدت انك مع الخامسة في المكتب"
قال إيتاتشي "هي تحتاج الى الراحة كانت تعالج الكثير من الأشخاص..كيف حالك ناروتو كن؟"
قال ناروتو "بخير إيتاتشي اوني سان ...امايا اوني تشان اردت اعطائك هذا"
اخرج ناروتو ربطة شعر تفاجأت امايا كانت تخصها امايا قالت "ناروتو ابقيها معك اعدها لي فقد عندما تعيد أخي"
قال ناروتو "في الحقيقة هي تعطيني الكثير من الطاقة بشكل غريب لهذا اعتقدت ان من الأفضل إعادتها لكي"
عقد شيسوي حاجبيه وقال "طاقة؟ كيف؟"
قال ناروتو "عندما كنت اتمرن نفذت الشاكترا خاصتي وفجأة شعرت بها تدفق لجسدي"
قال شيسوي "هل اخبرت احد بهذا؟"
تفاجأ ناروتو من السؤال لكنه نفى قالت ساكورا "ما الامر شيسوي سان؟"
أنت تقرأ
لعنة الحب
Fanfictionكانت لعنة الاوتشيها هي لعنة الكراهية بدأت مع نشأت عشيرتهم ولكن لم يعرف احد ان لعنة الكراهية لم تأتي من فراغ لقد أتت بسبب لعنة اقوى من الكراهية كانت لعنة الحب ولكن كيف بدأت ومع من بدأت ومتى ستنتهي ام انها ستبقى الى فناء هذه العشيرة لا احد عرف الإجاب...