_____________________________
تاريخ النشر : 4/3/2022
_____________________________كان هناك صدمه من ساكورا التي اسقطت العصير الذي في يدها وهي تراه بعد ثلاث سنوات ولم تكن هي فقد مصدومة كان ناروتو قد آتى راكضا و وقف مصدوم
كسر هذا الصمت ظهور فجأة من الفراغ امايا وكانت أمام وجه أخيها لم تتحمل امايا ونزلت دموعها وهي تمد يدها لتلمس خده وهو صامت
أبتسم ساسكي وقال "لقد عدت إلى المنزل اختي"
لم تتحمل امايا وعانقته بشده وسرعان ما وصل إيتاتشي وعانق اخيه أكثر وشيسوي تنهد وسقط جالساً على الأرض
قال إيتاتشي "احمق انت احمق اخي الصغير"
أبتسم ساسكي فقد وقال "ني سان إشتقت اليك"
ضربته امايا وهي تمسح دموعها وقالت "انت سيء اخ سئ"
نهض شيسوي أخيراً وقال "امايا ليس وقتها علينا اخبار عمي ...حسنا لقد أتى"
بالفعل ظهر فوجاكو مع ميكوتو التي بدأت بالبكاء وعانقت أبنها بقوة اقترب فوجاكو ولمس وجه ابنه وقال "أهلا بعودتك أبني الصغير"
قال شيسوي فجأة "خذوا ساسكي الى المنزل بسرعة مازال ساسكي هارب وقد يتم القبض عليه الأفضل ان يبقى بين عشيرتنا"
أومأ فوجاكو وقال "إيتاتشي خذ اخيك بسرعة وأنا سأتحدث مع الهوكاجي الخامسة"
أومأ إيتاتشي وشيسوي أيضاً سيذهب معهم من اجل ان حدث أي شئ يكونوا مستعدين لاحظت امايا ناروتو الذي اقترب وقال "سأتي معكي"
ابتسمت امايا وقالت "انت وساكورا من عائلتنا ناروتو كن ولكن هذا قد يتحول إلى حرب لا أريد ادخالكم"
أظهر ناروتو ربطة امايا التي في معصمه وقال "نحن معا الى الابد هذا اخي وساحميه"
فكرت امايا وفجأة قالت "إذا ساعدوني في شئ"
قالت ساكورا "أي شئ سننفذه"
_____________________________
"ساسكي عاد؟!"
كانت تسونادي مصدومة من هذا الخبر الذي اتى من قبل احد الانبو التابعين للهوكاجي بشكل مباشر وليس إلى امايا
قال جيرايا "قد يكون اوروتشيمارو من أرسله..اين هو الان؟"
قال الانبو "لقد أتى اخوة الكاتانا مع قائد عشيرة الاوتشيها واخذوه وكان معهم تلميذة تسونادي ساما والكيوبي"
قال شيكاكو "لا أعتقد ان علينا التهور بالأخص انه دخل منطقة الاوتشيها"
ظهر صوت دانزو "ومنطقة الاوتشيها داخل قريتنا واخر هجوم قام به اوروتشيمارو كلفنا حياة الهوكاجي الثالث"
أنت تقرأ
لعنة الحب
Fanficكانت لعنة الاوتشيها هي لعنة الكراهية بدأت مع نشأت عشيرتهم ولكن لم يعرف احد ان لعنة الكراهية لم تأتي من فراغ لقد أتت بسبب لعنة اقوى من الكراهية كانت لعنة الحب ولكن كيف بدأت ومع من بدأت ومتى ستنتهي ام انها ستبقى الى فناء هذه العشيرة لا احد عرف الإجاب...