________________________________
تاريخ النشر: 26/7/2022
________________________________"لم ينام هؤلاء الأربعة بجانب بعضهم منذ ان كانوا اطفال"
تحدثت ميكوتو وهي ترى امايا تنام في النصف وإيتاتشي وساسكي حولها وشيسوي أيضاً نائم على طرف السرير بجانب إيتاتشي
قال فوجاكو "هذه اول مره سأنام وأنا مرتاح البال لأن اطفالي جميعاً معي"
تبعت ميكوتو زوجها وقالت "هل فعلا الهوكاجي الثاني أنقذ امايا؟"
أومأ فوجاكو لتقول ميكوتو بقلق "هل عرف انها"
قاطعها فوجاكو "قد يكون الهوكاجي الثاني اكثر هوكاجي هادئ ولكن ان عرف الحقيقة لن يكون أبدا بهذا الهدوء"
تنهدت ميكوتو براحه وقالت "إذا ماذا قال الشيخ جادو الن يأتي و يزورنا؟"
مد فوجاكو رسالة وقال "أرسل رسالة فقط.. انه قلق ان يكشفه الهوكاجي الثاني فأن اقترب اكيد سيعرفه ذلك السينجو"
قرأت ميكوتو الرساله وقالت "انه يطلب منا ان نترك امايا تتصرف كما تريد! ...هو لا يريد كشف حقيقتها صحيح؟!"
جلس فوجاكو وقال "لم يتوقع احد ان يظهر الاول والثاني ابدا وكونهما هنا ...فهذه فرصة جيدة للأنتقام"
فزعت ميكوتو "امايا ابنتي فوجاكو! ليست وسيلة للأنتقام"
نظر فوجاكو إلى زوجته وقال "ميكوتو ما رأيك في شيسوي؟"
استغربت ميكوتو وقالت "أنه جيد، فتى رائع وله مستقبل مشرق"
قال فوجاكو "إذا يمكنه ان يكون زوج؟"
استوعبت ميكوتو كلامه وجلست
لاحظ فوجاكو دائماً أن امايا وشيسوي بينهما تقارب فهو ليس أعمى ولهذا عليه ان يسرع
_____________________________
"توبيراما انت بخير؟"خرج توبيراما من افكاره مع سماع صوت شقيقه الاكبر لينظر خلفه ويراه يقف عند الباب
نظر هاشيراما الى غرفة توبيراما وقال "اكانت هذه غرفتك دائما؟"
قال توبيراما "لم ترى غرفتي لأنك لم تعش في هذا المنزل الا ....بعد ما حدث"
صمت توبيراما يبدوا انه لاحظ كونه قال شيء غير مناسب وقد شعر بالندم مع رؤية تعابير وجه اخيه الحزين
قال توبيراما بذنب "انا اسف اخي الاكبر لم اقصد"
حرك هاشيراما رأسه واعاد ابتسامته وجلس بجانب اخيه وقال "لا تهتم اخي الصغير ..الان ما الذي يضايقك؟ منذ ان عدت الى القرية وانت غريب"
قال توبيراما "هاشيراما ...هل لاحظت تلك الفتاة؟"
ارتبك هاشيراما "اي فتاة؟"
أنت تقرأ
لعنة الحب
Fanfictionكانت لعنة الاوتشيها هي لعنة الكراهية بدأت مع نشأت عشيرتهم ولكن لم يعرف احد ان لعنة الكراهية لم تأتي من فراغ لقد أتت بسبب لعنة اقوى من الكراهية كانت لعنة الحب ولكن كيف بدأت ومع من بدأت ومتى ستنتهي ام انها ستبقى الى فناء هذه العشيرة لا احد عرف الإجاب...