39.شجرة الحياة

418 27 118
                                    

________________________________

تاريخ النشر 5/9/2022

هذا الفصل هدية الى عزيزتي Sabrina2009g

________________________________



امسك توبيراما ايزونا من ملابسه وصرخ "لقد قتلتك بنفسي! كيف كيف"

قال ايزونا ببرود "ومن المفترض انك ميت وهاشيراما ميت و... هاناكو ايضا ميته صحيح؟"

قال توبيراما بجنون "ميزوكي... دفنتها بيدي... كيف؟!"

صرخ شيسوي "هذا يكفي! من ميزوكي ومن هاناكو ومن هذا الرجل؟ واين امايا؟"

قال فوجاكو ببرود "ميزوكي هي نفسها هاناكو لقد كان لديها اسمين اما السيد ايزونا... اعتقد انه عليه التعريف عن نفسه بنفسه"

ابتعد ايزونا عن توبيراما وقال "اذا سأعرف بنفسي انا اوتشيها ايزونا الشقيق الاصغر الى اوتشيها مادارا"

قالت تالا "عذرا؟! الم تمت في الحرب؟!"

قال ايزونا "و هاناكو قتلتها ميتو لكنها عاشت معكم وقد اصبحت قائدة الانبو ولديها قوة والدها و والدتها ولم تشعروا بها ، إذا لا مشكلة اني عشت بينكم مئة عام ولم يشعر احد بي"

كان هاشيراما يمسك رداء ابنته هذا كل ما تركته ولم ينظر الى احد وهو يقول "كيف؟ اخبرني كيف؟!"

قال ايزونا وهو يجلس بلا اهتمام "عندما كنت بين الحياة والموت وضعتني اختي في الشجرة الحزينة كنت احتاج عشر سنوات فقد كي اعيش"

قال توبيراما "تعيش؟ الشجرة الحزينة اليست تحمي الجثث فقط؟"

قال ايزونا "الشجرة الحزينة لم تكن مجرد شجرة تحمي الجثث لقد كان هناك اتفاق في عشيرتنا كي نخفي اسمها الحقيقي الذي كان.... شجرة الحياة"

قالت تالا "شجرة ماذا؟!"

قالت ميكوتو وهي تقف بجانب فوجاكو "حكيم المسارات اعطى لأبنيه الاثنين هدايا عندما كبروا اعطى إلى ابنه الاصغر اشورا جوهرة الموت واعطى الى ابنه الاكبر شجرة الحياة"

قال فوجاكو "كانت عشيرتنا تستخدم هذه الشجرة في علاج الجروح الصعبة وتساعد في زراعة الحبوب والطعام وهذا يكشف لما الاوتشيها كانوا ينجون في المجاعات بدون ترك ارضهم عكس باقي العشائر"

قال ايزونا "اختي وضعتني داخل الشجرة بدون علم عشيرتنا لقد كانت تحاول انقاذي ودخلت وقتها غيبوبة لعشر سنوات ولهذا السبب بالضبط هاجمت اختي السينجو كي تخفي امر حياتي عن عشيرتي وعشيرتك وبعدها غيرت اسم الشجرة الى الشجرة الحزينة كي تنقلها الى القرية بدون ان يعرف احد ما هي واني داخلها"

لعنة الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن