مؤخّرًا، بدأتُ أقتنعُ تمامًا أن القِراءة هي حياتي الأُخرى السريَّة، وملجأي الشخصي الذي أهربُ إليه دائمًا.
..
: " ستدفعينَ ثمنَ فعلتكِ هذهِ غالياً "
: " و من الذي سيحاسبني ؟ "
: " الإمبراطور "
ضحكت بسخرية و هي تراهُ يدلف إلى الغرفة ليتجمد الأخر في مكانه بصدمة
: " هل تقصدُ هذا الامبراطور ؟ "
: " الَم تنتهي من الأمر بعد ؟ "
: " كلا لقد كنتُ انتظرك "
: " حسناً هيا بنا "
.
.
قبل ثلاثة أشهر
أنهى ادينوس كأس النبيذ الخامس و أزاحَ من يده شوكة الطعام بملل ثم وضع يديهِ أسفلَ فكه و وجهَ كلامهُ نحو ايلاريا
: " الن تتحدثي ؟ نحنُ على هذهِ الحال منذُ ساعة .. بالتأكيد لَم تطلبي رؤيتي على عجل لتتأمليني ؟ "
نظرت نحوهُ بتردد لتعيد بصرها نحو طبقها و همست : " لا أعلم كيفَ سأخبركِ بالأمر أو من أين علي أن أبدأ "
زمَّ شفتيه وهز رأسهُ بتفهم : " لا بأس قولي فقط ما يخطرُ في ذهنك دون تردد "
أرخت كتفيها على مقعدها و قبضت على حافة المقعد لتحافظ على اتزانها و لكي لا تظهرَ توترها أكثر من ذلك
: " حسناً سأبدأ بسرد الاحداث لكَ منذُ البداية .. "
رمق ادونيس جسدها قليلاً و لاحظ قبضة يدها المشتدة و لَم ترق لهُ فكرة أنها مضطربة لأن هذا جعلهُ يشعرُ بشعورٍ سيء و الأن حتى تأكد بأن هناكَ أمراً تخفيهِ فلم يمضي سوى ساعة على مغادرتها للمكتب بعد أن أخبرها بأمر زواجهما و ها هي تعودُ مجدداً لأنها تودُ الحديثَ معهُ بأمرٍ مهم لا يحتمل التأجيل ، استعادت رباط جأشها سريعاً و رفعت رأسها بقوة نحوهُ و أردفت بنبرةٍ متماسكة و حازمة
: " لا أعتقد بأنني قادرة عن إخفاء الأمر أكثرَ من هذا يوجد الكثيرُ من الأشياء التي يجب أن أخبركَ إياها "
نظرَ لها ادونيس بترقب لتأخذَ نفساً عميقاً و تبدأ بسرد الأحداث لهُ من البداية : " قبل ثلاثةَ عشرَ سنة و في إحدى الليالي و بينما كنتُ أنام بسلام أيقظتني مربيتي نانا و كانت علاماتُ الهلع واضحةً على محياها ، في ذلكَ اليوم شعرتُ بالخوف لأول مرة في حياتي و أنا أراها تقومُ بوضع بعض الثياب لي و لالديا في الحقيبة ثم قامت بسحبنا نحوَ الخارج باتجاه غرفة أبي و لكنني توقفتُ عند نهاية الدرج عندما لمحتُ جنودك يحاوطون أبي و هنا كانت الصدمة الأولى .. قام رئيسهم بقطع رأسه أمامي ثم نقل بصرهُ نحو الأعلى و أمرَ الجنود بإحضارنا حينها قامت نانا بإدخالنا للغرفة و تهريبنا عبر المدفأة و بقيت هي لتلقى حتفها كوالدي الذي لَم تفارق مخيلتي صورةُ رأسه المرمي على الأرضية طوال هذهِ السنوات . بعد أن تمكنا من الهرب اختبأنا خلفَ الأشجار نراقبُ احتراقَ البيت و عندها وصلتَ أنتَ و أتباعك و شاهدتكَ و أنتَ تبتسم في تلك الليلة و حينها علمتُ بأنكَ القاتل و أقسمتُ على قتلك و الأنتقام لوالدي و نانا "
أنت تقرأ
خطيئة ايلاريا ( الوجه الأخر للعنفوان ) ✔️
Historical Fictionعِندَما يُصبِحُ الماضِي كابوساً يُطارِدُنا و نَسعَى خَلفَ الأنتِقامِ مِن أجلِ الفَوزِ بِمَعرَكَةٍ لا خاسِرَ فِيها سِوى المُستَقبَل ، صِراعٌ مِن أَجلِ الأنتِقام أَم العَرش ؟ هَل سَتَستَطيعُ تَحَمُّلَ تَكاليفِ انتِقامِكَ ؟ عِندَما تَتَحَوَلُ البَراء...