-20- (الجزء الأول)

19.4K 702 253
                                    

حابة أشاركم خبر حلو❤️
الحمدلله  ميعاد سيمنار الماجستير اتحدد بعد 10 أيام تقريبا .. فدعواتكم معايا يعدي على خير ان شاء الله

+

حاجة مهمة بقا..
ربنا قريب أوي يا جماعة وبيحقق المعجزات
وحل مشكلة الماجستير اللي كنت شايفاها شبه مستحيلة .. ربنا سبحانه وتعالى حلهالي باحسن ما يكون

فاللي عنده امنية ونفسه تتحقق ميقولش مستحيلة
لأن مافيش حاجة مستحيلة على ربنا

ادعي انت بس وربنا قادر يفاجئك بعطاءه ويعطيك فوق ما بتتمناه❤️

______________________________

استلمت خطابك،

أظن أنك اعتقدت أنه أفضل من مكالمة تليفونية..

أشكرك لأنك جنبتني سماع صوتك،

لكني أفضل اللاشيء، لا أريد اعتذارات..

رؤيتك على ركبتيك لا تعني لي شيئًا الآن!!

-تريستا ماتيير-

•¤•¤•¤•

نظرت سارة مجددًا للعنوان الذي يشير إليه موقع تحديد الخرائط (GPS) على الهاتف لتتأكد بأنه العنوان الذي أرسله 'ياسر'، وأخبرها أن تأتي له دون إخبار الشرطة، وإلا لن ترى ابنتها للأبد .. حدقت مرة أخرى بالمبنى العصري نوعًا ما في أحد الأحياء الراقية بمحافظة (الإسكندرية) لتطفئ محرك السيارة وتهبط منها.

الهدوء الشديد بمدخل البناية زاد من توجسها لتبحث عن حارس الأمن هنا أو هناك علّها تطمئن، ولكنها لم تجد أي شخص، رفعت هاتفها وما إن همت بالاتصال بـ ياسر حتى اهتز هاتفها بورود مكالمة منه، وفور أن أجابت آتها صوته الآمر:
- أجل، هذه هي البناية، ادخلي المصعد الثالث وسأسحبك..!!

حبست أنفاسها، وما إن تحرك بها المصعد حتى وجدته يشير بالصعود للطابق العاشر، وهنا بدأت تفكر جديًا بكيف ستجري بها الأمور؟ وما الذي يخبأه لها؟ .. لكن كل ما أرادته حقًا هو أن ترى ابنتها من جديد، وقد استوحشتها في الساعات القليلة السابقة منذ أن ودعتها بصباح اليوم داخل مدرستها، ثم فُوجئت بحلول الظُهر أنها غير موجودة بالمدرسة، لتصلها بذات اللحظة رسالة من ياسر يخبرها بأن ابنتها معه، ويحذرها من اخبار الشرطة أو ادخال طرف ثالث بالموضوع!!

وهو ما فعلته .. لم تستطيع اخبار أخيها، في الحقيقة لم يكن متاحًا بكل حال من الأحوال، فلديه أمور فريدة التي تكفيه، وكذلك كذبت على والدتها وأخبرتها أنها ستقضي بقية اليوم مع ابنتها بمكانً ما، ولم تجرؤ على أن تخبرها أنها ذاهبة بالأساس لتأتي بابنتها!! .. أرادها أن تأتي له راضخة، أن تزعن لإمرته انتقامًا لجُرمها بحقه، انتقامًا للنبذ الاجتماعي الذي تعرض له بسببها، لطردها هي له على وجه الأخص خارج حياتها .. والآن سيستمتع برؤيتها وهي تتوسله أن يُنعم عليها بالبقاء في ظِلّه، بالبقاء بصحبته ورعاية ابنتها!!

After Burn بعد الاحتراقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن