قبل البارت .. كلمة شكر
شكرا لكل شخص متابعة الرواية دي
أحب أقدم الشكر لكل دعودة وسؤال عني
شكرا لتمنياتكم اي بالخير بدون مانعرف بعض
شكرا لصبركم على فترة توقفي وانكم بتستحملوني
حقيقة انا فخورة انكم في حياتي♥️♥️___________________
كل الحق لك، الواقع في غاية القسوة والحياة صعبة،
ولكن ألا نستحق القليل من الأمل لنواصل كفاحنا ضد الحياة من أجل أن نبقى معا؟!
-محمد طارق-
•¤•¤•¤•
بعد مغيب الشمس بقليل، كان من الشاق عليها تسلق هذا الجزء المنخفض من سور القصر لتدفع بجسدها أعلاه .. جلست للدقيقة تنظر بها لأسفل الجهة الأخرى برهبة وخوف، حجبت شعرها القصير عن وجهها خلف أذنها لتستجمع رابطة جأشها من جديد، فلم يكن أمامها سوى هذا الحل لتخرج من الحصار الذي فرض عليهم من الإعلام المتطفل، فبات من الصعب عليها احتمال هذا الخناق.الحقيقة انها لم تستوعب بعد ما حدث أو ما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي من مقاطع فيديو لإختطاف تصور أخيها وهو يخطف طليقته .. حسنا، منذ حادثة اختفاءه وبعد عودته الغريبة أيضا وهي تشعر بوجود خطبا ما معه لكن لم تتخيل أن يبلغ به الجنون إلى هذا الحد .. يخطف الفتاة، وفي وضح النهار، وأمام الجميع!! .. لنقل أنه لم يفكر بنفسه، فإلى هذا الحد لا تعني له العائلة شيئًا .. هكذا بهذه السهولة لم يهتم ﻷمر توريطهم فمصل هذا الفضيحة وذهب إلي حيث ذهب .. منذ هذا الحين وهي صامته وعقلها في حالة ذهول لا يخلو منها، لقد صعقها الأمر بكل المقاييس .. لكن مع حصار الإعلام وضغط الذي تمارسه وسائل التواصل باتت تضيق ذراعا من كل هذا فهاتفت أصدقائها واتفقت معهم على أنها ستلتقي بهم اليوم مهما كانت العواقب.
ومن أجل هذا تشجعت هابطة هذا الإرتفاع بقفزة قوية جعلتها تقابل الأرض بوجهها إلا انها استندت على كفيها قبيل حدوث هذا ولكن لم يمنع هذا اصابة ركبتيها بالرضوض مما جعل من نهوضها مهمة صعبة حتى رأت يد تمتد نحوها عارضة المساندة فلم تتردد في قبول هذا، بالعكس رحبت.
ما إن استقامت وبينما كانت منشغله في نفض الغبار عن سروالها الجينز بينما تتفحص ركبيتها غمغمت بخفوت لمن ساعدها:
- شكرا جزيلا لك!!
إلا إنها لم تسمع إجابة فرفعت رأسها لترى هويته وقد أدركت لتوها ما حدث وما كانت تفعله .. رغم الآضاءة البعيدة قليلا عنهما إلا إنها استطاعت رؤية زوج العيون الرمادية الحارقة التي تتفحصها بغرابة .. تبا، انها تعرفه .. انه هو .. ذلك الرجل الذي قلب كل شئ عليهم وكلما تطلعت من نافذتها تجده يرابط أمام القصر مع مجموعه من الثائرين مثله .. اللعنة، ماذا ستفعل الآن .. كانت منغمسه بتفكيرها حتى وجدته يقول بصوت متشنج وحاجبين منعقدان:
أنت تقرأ
After Burn بعد الاحتراق
Romance⚠️محتوى الرواية NC-18: غير مسموح لمَن هو بعمر 18 أو أقل من ذلك! حاصلة على المركز الأول 1️⃣ في تصنيف #علاج #نفسية ____________________ ماذا بعد الحرب؟؟ بعد الدمار؟؟ بعد الحريق؟؟ ماذا بعد النهاية؟؟ أحيانًا تكون النهاية في حد ذاته...