كتاب طلال -2- سحبت الشنطة بسرعه وعصام وطلال يصارخون اول م فتحتها لفت انتباهي كتاب كبير مره طلعته ورميت الشنطة بوجه عصام وفكيتها اسبرنت واركض وهم يركضون وراي وأحاول اقرأ اسم الكتاب وقفت وطليت عليهم ووقفو على طول وقلت بصوت عالي: طلاسم وتحضير الجن ي الكلاب انتم من جدكم؟ همس عصام: وطي صوتك فضحتنا وبعدين ايوا من جدنا وعمنا وش فيها؟ صرخت: انتم اول اعقلو بعدين حضرو جن ورميت الكتاب على وجه طلال ورجعت مكاني وجلست وطلعت فصفص من جيبي.. قعدو عصام وطلال جمبي وفتحو الكتاب قال طلال: هيه عمار م تبي تقرأ معنا؟ قلت: لا ضحك واعطاني الكتاب وقال: يلا عاد اقرأ وبصوت عالي خن نسمع انا وعصام، فتحت الكتاب وقعدت أقرأ بدون نفس.. سطر نفهمه وعشر سطور م نفهمها وأرقام كثيره ضحك طلال وقال: وش المطلوب بهالارقام يبونا نرقم الجن مثلاً؟ قلت: اقول اسكت بس الكتاب غبي مره ويا خسارة الوقت الي قعدت فيه اقرأ هالكتاب ف هاللحظه دق الجرس قام طلال وأخذ الكتاب وحطه بشنطته وقام وقام معه عصام قمت وقلت: انا بهرب من المدرسه مين يخاوي؟ كلهم: هيا هربنا من المدرسه وكلن راح يتمشى.. ومر اليوم على خير وجا موعد نومي ونمت.. غبت اليوم الي بعده لاني تعبت لمن صحيت بالليل وحسيت بضيقه وكتمه مدري ليش؟ بس قلت ممكن من الربو ممكن؟ رحت المستشفى وقال الدكتور أن مافيني الا العافيه ممكن يتهيئ لي بس! واعطاني اكسجين بس ما نفع.. رجعت البيت وانا مكتوم وبالقوه اتنفس.. كنت منسدح ع السرير جات امي وجلست عند رأسي وقالت: ي ولدي قال الدكتور مافيك شيء وانت تقول ماني قادر اتنفس شلون فهمني كيف تحس؟ قلت بصوت مبحوح وتعبان وكنت بالقوه اتكلم: يمه والله مكتوم مدري شوضع هذا الدكتور قالت امي: بس أعطاك اكسجين وما نفع شلون؟ قلت مادري يمه خلاص سكري ع الموضوع ابي انام طلعت امي من الغرفه وفي اللحظة هاذي تذكرت الي صار أمس والكتاب! معقوله هو السبب؟! قمت بسرعه ومسكت الجوال وبديت ادور بجهات الاتصال....