ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الحياة اليومية المدللة لأم الشرير SDLOVM »الفصل 13: Guoguo
الحياة اليومية المدللة لأم الشرير الفصل 13: Guoguo
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
بعد أن أصبح العرض المتنوع لـ Ninglu Media شائعًا ، لم يستطع أحد التغلب على الأضواء لفترة من الوقت.
جيانغ شاينينج مشتعلة أيضًا. هذا ليس فقط بسبب جمالها ، ولكن أيضًا لأن Ninglu Media تقدم عرضًا متنوعًا جيدًا لهذا العالم القاحل حيث لم يكن هناك أي عرض جاد.
بالطبع ، في الواقع ، مساهمة Jing Xuan هنا رائعة أيضًا ، لكن Jing Xuan تعمد تجنب الشك ، لذلك لم يظهر أبدًا أمام الجمهور من البداية إلى النهاية.
على الرغم من انتهاء العرض ، ظهرت العديد من الوجوه الجديدة تدريجياً في دائرة الترفيه ، وتم تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة بمجرد ظهورها لأول مرة.
نتيجة لذلك ، تخلصت Ninglu Media من المعضلة السابقة. لا يمكن للفنانين الأربعة المبتدئين فقط تحقيق دخل كبير للشركة ، ولكن أيضًا العديد من الشركات ومحطات التلفزيون الأخرى أرسلت دعوات ، على أمل تطوير عروض متنوعة جديدة مع Ninglu Media.لن يتم ذكر جيانغ شاينينج وخطتها القادمة في الوقت الحالي. بعد انتهاء هذا العرض المتنوع ، شاهده العديد من المشاهدين بشكل متكرر.
في معهد رعاية الأطفال في مدينة واي ، يلعب الأطفال الألعاب ، ويتجمع مقدمو الرعاية معًا ويهمسون لمناقشة المتدرب الأكثر شهرة في البرنامج.
لطالما كانت الأماكن التي يوجد بها عدد كبير من الأطفال صاخبة للغاية ، خاصة أن الأطفال في دار الأيتام تتراوح أعمارهم بين ثلاثة وستة عشر عامًا عندما يكونون مشاغبين.
في غرفة اللعب الضخمة ، يمكن لصراخ الأطفال وضحكاتهم أن تقلب السقف ، ويقوم مقدم الرعاية بجانبه بتشغيل التلفزيون القديم ومشاهدة الأخبار بهدوء.
طالما تم اجتياز الإجراءات ، يمكن تبني الطفل في دار الأيتام. كل يوم يأتي أناس مختلفون لرؤية الأطفال.
لا يبدو أن الأطفال في دار الأيتام بلا قلب ، لكنهم جميعًا يأملون في أن يكون لهم منزل في قلوبهم.
اليوم كان الزوجان يريدان الاعتراف. أخذهم مقدم الرعاية. خارج الزجاج ، كان بإمكانهم رؤية الأطفال يلعبون في غرفة اللعب.
"انظر ، هؤلاء الأطفال يتمتعون بصحة جيدة وحيوية ، لكن للأسف تخلى عنهم آباؤهم البيولوجيين." قال مقدم الرعاية أيضًا قليلاً بحزن.
بدا أن الزوجين الشابين قد رأيا أن الأولاد والبنات المفعمين بالحيوية لا ينظرون إلى بعضهم البعض ، ولكن بدلاً من ذلك نظروا إلى فتاة صغيرة كانت تلعب بصمت مع مكعبات البناء في الزاوية.
تبدو هذه الفتاة الصغيرة في الرابعة أو الخامسة من عمرها ، بضفيرتين وعينين كبيرتين وأنف وفم رقيقين ، تمامًا مثل الأميرة الصغيرة ، تبدو لطيفة جدًا.
تابعت الممرضة نظرة الزوجين وتنهدت فور رؤيتها.
"لديك رؤية جيدة ، هذه الطفلة لطيفة حقًا ، لكن لا يمكن اختيارها - كان هناك العديد من الأزواج الذين أرادوا اختيارها من قبل ، لكن هذا الطفل رفضهم جميعًا ، ولم نتمكن من مساعدتهم."
تسميها الممرضات بالنمر الصغير لأنها تبدو غير مألوفة لكيفية تربيتها. من السهل أن تثير الفتاة الصغيرة اللطيفة رغبة الناس في الحماية ، لكن مقدم الرعاية واحدًا تلو الآخر لا يستطيع إذابة النمر الصغير بالحب. باستثناء الأكل والنوم ، تبدو عيناها الكبيرتان الجميلتان دائمًا حذرتين.
أنت تقرأ
The Spoiled Daily Life of the Villain's Mother
Mystery / Thrillerملخص الرواية عندما وقعت في نظام نقل الكتب ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح ، ولكن كان عليها أيضًا أن '' تغادر في الموت '' في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، أعلى مستوى...