18

114 10 0
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » الحياة اليومية المدللة لأم الشرير SDLOVM »الفصل 18:

الفصل 18: الحياة اليومية المدللة لأم الشرير

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

مع الوضع الحالي لـ Xiu Lingfei ، طالما أنه غير سعيد ، يمكنه رفض دعوة أي شخص مباشرة.
ومع ذلك ، لم يستطع وحده رفض دعوة جينغ شوان. لم يكن بإمكانه الرفض فحسب ، بل سيذهب بالتأكيد إلى الموعد عندما قرر جينغ شوان الوقت والمكان. يعرف Xiu Lingfei أيضًا سبب استدعاء Jing Xuan ، ولكن لا يوجد ما يقال. لا يزال هناك سبب يجعل لاو تزو يخشى ابنه في هذا العالم؟
قرر Jing Xuan الاجتماع الليلة ، لذلك دفع Xiu Lingfei جميع الترتيبات الليلة وطلب من السائق القيادة إلى العنوان الذي تركه Jing Xuan.
"بوس ، هل تحتاج إلى توفير الأمن لضيوف اليوم؟"عند الاقتراب من المكان ، سأل السائق حسب الإجراء. Xiu Ling ليست عائلة كبيرة ، ومن الطبيعي أن تخرج وتتحدث مع الناس مع حراس شخصيين.

"لا حاجة." قال Xiu Lingfei بوجه متجهم.
بالحديث عن ذلك ، فإن العلاقة بينه وبين ابنه التاسع أفضل بكثير من علاقة جينغيوان.
ولد جينغ يوان من محظية شريرة ، ولن يعامله عند ولادته. إذا لم يكن يهتم بالدم الملكي ، فيمكنه إغراق Jing Yuan مباشرة عن طريق إصلاح Lingfei. منذ أن ولد جينغيوان عندما ورث عرش Xiu Lingfei ، كان هناك كراهية وكراهية بين الشعبين ، ولم يكن هناك أي مودة عائلية على الإطلاق.
لكن Jingxuan لا تزال مختلفة.
عندما أحب Xiu Lingfei Jiang Shining ، أحبته حقًا. يجب أن تعلم أنها كانت ابنة حاكم محلي فقط في حياتها الأخيرة. لا توجد خلفية على الإطلاق - هذا له مزايا وعيوب.
الجانب السيئ هو أنه عندما دخل جيانغ القصر ، كانت جميع المحظيات في الحريم تقريبًا بنات لوزراء مهمين. لم تكن خلفية جيانغ جيدة مثلهم ، وسيكون الطريق إلى الترقية صعبًا. سيكونون عديمي الضمير ضدها ، على أي حال ، الإساءة إلى طفل صغير. ابنة الحاكم لا شيء.
الشيء الجيد هو أن الإمبراطور كان مشبوهًا منذ العصور القديمة. عائلة جيانغ ليس لديها خلفية. لا يتعين على الإمبراطور الشك فيما إذا كانت تقاتل من أجل مصلحتها الخاصة ، لذلك ستعاملها بشكل عرضي وصادق.
لذلك ، شياوفي محظية جيانغ في هذا الكتاب هي محظية مناسبة للشرير علف المدافع. إن جمالها واستبدادها هما حجر الأساس لبطلة اللوتس البيضاء.
المظهر الجميل والساحر لإلحاق الضرر بالبلد والشعب هو الوضع الأصلي ، والبرودة اللامبالية هي شخصية جيانغ شاينينغ الخاصة. خصائص نوعين من النساء مذهلة بشكل طبيعي في جسد المرأة.بالإضافة إلى ذلك ، قاتلت محظيات أخرى من أجل الحصول على حب Xiu Lingfei وإفادة الأسرة ، وكان Jiang Shining يعيش لإكمال المهمة ، لذلك من الجانب الأول ، حاول كل الوسائل للتعامل مع نفسه بطريقته المفضلة- لقد أغرى الإمبراطور بشيء يجب أن يحدث.
لذلك ، على الرغم من إصرار Jiang Shining على تبني ابنه الأكثر إثارة للاشمئزاز ، إلا أن Xiu Lingfei ما زال يغفر لها ، ومنذ أن أنجبت الأمير ، شعرت بالارتياح.

The Spoiled Daily Life of the Villain's Mother  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن