30

68 7 0
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » الحياة اليومية المدللة لأم الشرير SDLOVM »الفصل 30:

الفصل 30: الحياة اليومية المدللة لأم الشرير

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

عندما عاد Chen Tanliang إلى غرفة الفندق التي استأجرتها المجموعة ، أصيب الجميع بالصدمة.
يبدو أن ملابسه قد تم ترتيبها مسبقًا ، ولم تكن هناك آثار للغبار ، لكن وجه تشين تانليانغ ، من زاوية الحاجب الأيسر إلى الخد ، كان به ندبة طويلة ورفيعة ، والآن لم يعد ينزف.
"كيلي ، أنت -"
"حصلت على معلومات هذا الرجل." قال تشن تان ليانغ بلا تعبير.
لم يسمح له أعضاء الفريق بإيقاف الأمر ، وأحضر أحدهم المجموعة الطبية.
"مع من تتعارض؟"
"J." قال تشين تانليانغ بصراحة: "بعد التعادل ، أخبرني عن إيفان فيتزجيرالد. سنبدأ الآن في إعداد خطة عمل."
عضو المجموعة على الجانب الآخر كان يستخدم الكمبيوتر للتحقق من المعلومات. عبس وقال ، "J لم يجمع المال الاستخباراتي الخاص بك؟ كيف هذا ممكن؟"

أي نوع من السلوك الغريب هذا؟ هذا J أعطى معلومات استخباراتية لكنه لم يجمع المال ، وحتى خاض شجارًا مع أحد العملاء؟
نقص شديد في الاحتراف.
جاء أعضاء الفريق من قسم خاص وفكروا كثيرًا في كل منهم. في هذه اللحظة ، بدأوا في التفكير في ماهية المؤامرة التي تنطوي عليها أعمال وأفعال جينغ شوان.
"لا تفكر في ذلك." قال تشن تان ليانغ بخفة ، "هذا الرجل مجنون".
عاش حياتين. كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها جينغ يوان في معركة مع الآخرين. بعد أن قضى وقتًا ممتعًا ، ضحك. دون أن يسأل عن خلفيته ، كشف عن معلومات إيفان فيتزتلر. هو مفصل جدا.
يجب أن يكون هذا النوع من الرجال الذي لا يلعب الورق وفقًا للحس السليم ويركز على تفضيلاته أكثر يقظة - فأنت لا تعرف متى يهتم ، سيقرر فجأة ما يجب فعله. من الصعب جدا السيطرة عليها.
كان Chen Tanliang مستقيمًا جدًا ، حتى عندما كان حراسًا شابًا ، لم يكن يحب الناس مثل Chu Jingyuan كثيرًا.
وبحسب المعلومات ، فإن هذا الملياردير الذي يحمل سلاحًا في يده سيحضر مأدبة محلية في غضون ثلاثة أيام. في المأدبة ، سيتم دعوة الضيوف المهتمين بالبضائع والقوى الرمادية والسوداء المختلفة.
"هذه المأدبة معروفة لدى مواهب العالم السري. تخضع لحراسة مشددة ويصعب الاقتراب منها".قال أحد أعضاء الفريق ، "لكن إذا ضاعت هذه الفرصة ، لا أعرف ما إذا كانت هذه السمكة الكبيرة ستختفي بهذه الطريقة ..."
فكر تشن تانليانغ لبعض الوقت ، وقال ، "اذهب. ابحث عن طريقة للدخول إلى المطبخ."
ناقشوا الإجراءات المضادة بشكل مكثف واتصلوا باللوجستيات ... مر يومين بسرعة.
في الليلة التالية كانت المجموعة مشغولة بالمنزل وفجأة طرق باب غرفة الضيوف. رد الجميع على الفور وأخرجوا أسلحتهم. أشار تشن تان ليانغ إليهم لتحذيرهم ، وتقدم ببطء إلى الأمام ممسكًا Mucang.
"من الذى؟" قال بصوت عميق.
لم يرد أحد من الخارج.
صوب Chen Tanliang Mu Cangkou على لوحة الباب - كانت الرصاصة قوية بما يكفي لتمريرها عبر لوحة الباب وإصابة الأشخاص بالخارج. ثم فتح الباب ببطء.

The Spoiled Daily Life of the Villain's Mother  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن