ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الحياة اليومية المدللة لأم الشرير SDLOVM »الفصل 14: أخ وأخت لأول مرة
الحياة اليومية المدللة لأم الشرير الفصل 14: أخ وأخت لأول مرة
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
بعد نزوله من الطائرة ، ذهب جيانغ شاينينغ مباشرة إلى دار أيتام مدينة واي.
أثناء المراجعة ، قرر معهد الرعاية الاجتماعية أن جيانج شاينينج وليتل تايجر جوجو لم تكن لهما علاقة دم ، لذلك شعر الشخص المسؤول بالحرج بشكل خاص - يجب أن تعلم أنه عندما اتصلوا بـ Ninglu Media ، كانت نبرة صوتهم مزعجة بعض الشيء .
لكن جيانغ شاينينغ كان في الواقع على استعداد لتبني يتيم لم يلتقِ قط من قبل بشكل مباشر ، فقط لأنه نظر إلى الصورة واتصل بأمها. هذا اللطف يتحرك حقا. لذلك ، كان الشخص المسؤول وجيانغ شاينينغ مهذبين بعض الشيء عندما التقيا.
كما يسعد جيانغ شاينينغ بالعمل معهم. بعد كل شيء ، علاقتها مع Guoguo معقدة للغاية.بصراحة ، سيتم التعامل معها على أنها مجنونة وليست ضرورية."السيدة جيانغ ، أنا سعيدة جدًا لأنك أتيت خصيصًا من City P. الطفل في غرفة الانتظار."
أومأ جيانغ شاينينغ برأسه ، "بما أنها تعتقد أنني والدتها ، سأكون من اليوم".
"السيدة جيانغ ..." تم لمس الشخص المسؤول ، لكنه لم يكن يعلم أن هذا كان لم الشمل الذي طال انتظاره.
تبع جيانغ شاينينغ الشخص المسؤول إلى باب الكوخ. من خلال الزجاج ، كان يرى لوليتا صغيرة ترتدي تنورة حمراء وأكمامًا بيضاء ، ترتدي ضفيرتين كرواسان مثل البصل الأخضر الصغير ، وتجلس على كرسي وتهز ساقيها.
في تلك اللحظة ، لم تخرج دموع جيانغ شاينينج تقريبًا - الأولاد والبنات ، اتضح أن الفتاة هي التي جعلتها تشعر بمزيد من الحزن ، خاصة أن Guoguo كانت كبيرة جدًا.
بمجرد فتح الباب ، أراد الشخص المسؤول فقط أن يقول شيئًا ما ، رفع Guo Guo رأسه ونظر مباشرة إلى Jiang Shining فوقها.
"أم!" صرخ Guoguo.
قفز Guoguo من الكرسي ، جيانغ شاينينغ قرفصاء وعانقها بقوة ، وكانت يد الفتاة الصغيرة على ظهر عنق جيانغ شاينينج.
عندما التقطتها جيانغ شاينينغ في حياتها الأخيرة ، كانت تبلغ من العمر هذه فقط.
صغير ، رقيق ، قرفصاء للبحث ، عندما يكون لوري الصغير هو الأفضل.
"... Guoguo." قمع جيانغ شاينينج المشاعر المضطربة وقال بهدوء ، "أمي وجدتك للتو ، اذهب إلى المنزل مع والدتي."
"حسن!"
نتيجة لذلك ، نظر الشخص المسؤول إلى النمر الصغير الذي نظر لأعلى ولم يدعه يلمس رأسه. الآن التقطته امرأة مثل الأرنب ، وكانت عيناه الكبيرتان لا تزالان ترفرفان ، مثل طفل.
Guo Guo هو نفسه Jiang Shining. على الرغم من أنها صغيرة ولا تفهم مشاعر الكثير من الناس ، ولكن البيئة القاسية ليوم القيامة ، سيتم تعظيم خبث الإنسان. شوهد الحقد كثيرًا ، ولم يعد أحد يصدقه.
اعتقد Guoguo فقط في Jiang Shining.
عانق جيانغ شاينينج الطفل ، وبالكاد ترك أثرًا للعقل وأومأ وابتسم وداعًا للأشخاص في دار الأيتام ، حتى أنه التقط صورة جماعية مع الجميع أمام اللوحة.
تمتلك جيانغ شاينينغ أيضًا عقارًا في المدينة Y. لقد قادت السيارة بنفسها. كانت نوافذ السيارة سوداء للغاية. في الواقع ، كان لديهم كل شيء بالداخل ، وكان لديها حتى مقعد الطفل جاهزًا.
أنت تقرأ
The Spoiled Daily Life of the Villain's Mother
غموض / إثارةملخص الرواية عندما وقعت في نظام نقل الكتب ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح ، ولكن كان عليها أيضًا أن '' تغادر في الموت '' في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، أعلى مستوى...