19

113 8 0
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » الحياة اليومية المدللة لأم الشرير SDLOVM »الفصل 19:

الحياة اليومية المدللة لوالدة الشرير الفصل 19:

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

على الجانب الآخر ، جمع Jiang Shining الشباب الأربعة الذين فازوا اليوم والمتدربين الذين لم يظهروا لأول مرة في شركته. بعد التفكير في الأمر ، قام ببساطة بوضع عمل فريق التسويق الشبكي لوقت إضافي لحفل توزيع الجوائز. دعا الموظفون أيضًا إلى جزء وقاموا بتعبئة صندوق كبير لتناول العشاء للضيوف.
جلس الموظفون على طاولة في الوقت الحالي. بعد تقديم جميع الأطباق ، وجد Jiang Shining أن الأولاد لم يحركوا الأرز ، وأكلوا بعض الخضروات بدون زيت وماء.
"غير شهية؟"
عند سماع سؤال جيانغ شاينينج ، نظر الشباب إلى بعضهم البعض ، محرجين قليلاً.
"لا ، الرئيس جيانغ. نحن نخشى فقط ... أن الإفراط في تناول الطعام سيؤثر على شكل جسمك."
أدركت جيانغ شاينينغ أنها أهملت هذا الجانب ، ورفعت ذقنها.

"كل ، كل ما تريد الليلة. سأطلب غدًا من خبراء التغذية والمدربين إعداد وصفات لك لممارسة الرياضة. ليس من المقبول أن تظل جائعًا لتحافظ على لياقتك."
بإذن من الرئيس ، تم إراحة المتدربين أخيرًا لجرأة عيدان تناول الطعام. في غضون بضع لقيمات ، تم الكشف عن شهية الصغار والكبار في سن المراهقة ، وسرعان ما تلاشت الوجبات.
ابتسم جيانغ شاينينغ ، ورؤيتهم يأكلون بسعادة ، يمكنه التفكير في أبنائه. الآن بعد أن كنت خاملاً ، فكر جينغ شوان به فجأة ، ولم يعرف كيف بقي وحيدًا. بعد تناول مأدبة الاحتفال ، وتشجيع الأطفال ، غادر جيانغ شاينينج الفندق تحت أنظار المتدربين الحماسية والدامعة.
لم تكن هي وجينغ شوان بعيدين ، لكنهما الآن يفكران فيه ، قاد جيانغ شاينينج السيارة مباشرة إلى فيلا تشو جينغ شوان.
بمجرد أن دخلت ، لم أر ابني ، لكنني رأيت شابًا غريبًا يلعب مع Guoguo في غرفة المعيشة. رآها Guoguo وصرخت والدتها واندفع نحوها. انحنى جيانغ شاينينغ وعانق الفتاة الصغيرة ، ورفعت رأسها ونظرت إلى هذا الشخص.
مشى الشاب بمبادرة منه. اعتقد جيانغ شاينينغ أنه سوف يصافح ، لكنه لم يتوقع أن ينحني قليلاً.
"مرحبا ، الرئيس جيانغ. اسمي تشين تشيان. اعتدت أن أكون الحارس الشخصي للأمير." كان مهذبًا ومحترمًا ، لا متواضعًا ولا متعجرفًا. "لقد تبعته بعد أن أصبح أميرًا ، لذا لم تروني".
يجب أن يكون تشين تشيان هذا من المقربين من جينغ شوان. تركه جينغ شوان في المنزل لرعاية Guoguo ، ويمكنه أيضًا أن يخبرنا أن Jing Xuan تعلق أهمية كبيرة على Guoguo.
مد جيانغ شاينينغ يده ، تردد تشين تشيان ، ثم صافحه.
"يجب أن يثق بك كثيرا". جيانغ ساطع لا يزال فضوليًا بعض الشيء ، "لكن لديك تناسخ الأرواح ، أنت أيضًا حر ، لماذا تختار متابعة جينغ شوان؟"
أخيرًا قام الرجل ذو المظهر البارد بربط فمه بابتسامة ناعمة.
"الأمير عامل مرؤوسيه بلطف في حياته السابقة ، ولم أسدد أبدًا اللطف الكبير الذي قدمه لي. علاوة على ذلك ، لا يزال يعتني بي في هذه الحياة. مثل هذا المدير الجيد ، لماذا أجد مخرجًا آخر؟ "

The Spoiled Daily Life of the Villain's Mother  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن