ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الحياة اليومية المدللة لأم الشرير SDLOVM »الفصل 32:
الفصل 32: الحياة اليومية المدللة لأم الشرير
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
في الليل ، عندما عاد جينغ يوان وجينغ شوان إلى المنزل ، شعر جيانغ شاينينغ أنه يبدو أن هناك جوًا مهيبًا يتدفق بينهما.
"ما خطبكما الاثنان؟" سأل جيانغ شاينينغ بشكل غريب.
قام جينغ شوان بتغيير حذائه ، وخلع بدلته ، ومشى ، ووضع يده على كتف جيانغ شاينينغ ، ووضع رأسه على كتفها.
"ضربني جينغ يوان". اشتكى بحزن.
شعر تشو جينغيوان بنظرة جيانغ شاينينج - نظر إلى جينغ شوان ، الذي كان يتكئ على والدته مع طفل حسن المظهر دون تعابير ، وألقى ضحكة مكتومة.
"تشو جينغشوان ، من فضلك كرر ما قلته بعد ظهر اليوم." ابتسم جينغ يوان بحزن ، "أعدك ألا أضربك."
"انظري يا أمي! إنه يخيفني مرة أخرى!" قال جينغ شوان على الفور ، "لقد ضربني في شركتي. هل أنت غاضب؟""ألم تقاوم؟" رفع Chu Jingyuan حاجبيه ، وشعر فقط أن ظهور Jing Xuan كشيخ أمام Jiang Shining أصبح أكثر واقعية من أخيه.
"ماذا جرى؟" كان جيانغ شاينينج عاجزًا.
أقسم جينغ شوان ألا يتكلم ، وتحدث تشو جينغيوان عما حدث بعد ظهر اليوم. لقد أراد في الأصل أن يكون Jiang Shining عادلاً ، لكنه أنهى العملية أخيرًا. رأيت والدتي الحبيبة تضحك بسعادة ، وكانت مليئة بالشماتة.
جينغ يوان: ...
جينغ يوان: "... أمي ، ألا تتحدث عنه؟"
"ماذا هناك لأقول؟ على أي حال ، أنتم جميعًا أبنائي. لا يهم من أكبر أو أصغر." قال جيانغ شاينينغ بصرامة: "أنتما تتفاوضان بمفردكما. هناك نقطة واحدة فقط ، ولا يُسمح بالقتال!"
بعد قول هذا ، صعد جيانغ شاينينغ إلى الطابق الثاني وذهب لرؤية Guoguo.
في غرفة المعيشة ، نظر الشقيقان إلى بعضهما البعض ، وتجمد الجو.
في الثانية التالية ، سحب Jing Yuan الشماعات على رف الملابس وذهب لمطاردة Jing Xuan ، قفز على الأريكة مثل الباركور ، وبدأ Jing Xuan في الهروب في نفس الوقت تقريبًا.
"ألم تقل أنك وعدت بألا تضربني؟" قال جينغ شوان وهو يراوغ في غرفة المعيشة ببراعة.
"توقف وسوف أفكر في ذلك." قال تشو جينغيوان بحزن.
تجول الاثنان في غرفة المعيشة وعادا إلى الأريكة وطاولة القهوة. لم يكن لدى جينغ شوان مكان يركض فيه حقًا. التقط الوسادة الموجودة على الأريكة مباشرة لحجبها ، وعلق ثياب جينغ يوان الثانية التالية.
تلقى جينغ شوان هذا ، وارتجف معصمه ، وكاد أن يفوت الوسادة. شعرت بقوة الدفع عبر الوسادة ، وانتحب Chu Jingxuan ، "أنت قاسي حقًا!"
"ألم تتجنبها؟" ابتسم جينغ يوان وقال ، "إنه مجرد الذهاب إلى الجزيرة. دعونا نتدرب بجد. سأرى ما إذا كانت مهاراتك كرئيس قد ألغيت."
مهارات Jing Xuan أفضل بشكل طبيعي من الأشخاص العاديين ، ولكن بغض النظر عن مدى المبالغة فيه ، فإنه بالتأكيد لن يكون قادرًا على التغلب على Jing Yuan - لم يستطع التغلب عليه في حياته السابقة. في هذه الحياة ، ذهب جينغ يوان إلى الخارج ليصبح الرئيس الأسود ، ونشأ في القتال الفعلي منذ أن كان طفلاً. وكيف يمكنه ، المواطن الصالح الذي كافح بشدة في مدينة مثله ، أن يكون قادرًا على القتال؟
أنت تقرأ
The Spoiled Daily Life of the Villain's Mother
Misteri / Thrillerملخص الرواية عندما وقعت في نظام نقل الكتب ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح ، ولكن كان عليها أيضًا أن '' تغادر في الموت '' في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، أعلى مستوى...