22

88 9 0
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » الحياة اليومية المدللة لأم الشرير SDLOVM »الفصل 22:

الفصل 22: الحياة اليومية المدللة لأم الشرير

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

جلس Xiu Lingfei على الكرسي ، يشاهد Chu Jingyuan بشكل كئيب. في هذه اللحظة ، بدا Xiu Lingfei محرجًا بعض الشيء ، وكانت السترة باهظة الثمن مليئة بالثنيات ، وكان الأنف الطويل ملطخًا بالغبار أيضًا.
بخلاف الكراهية في عيون Xiu Lingfei ، انحنى Chu Jingyuan على الحائط على مهل ، وألقى الرصاص واحدًا تلو الآخر ، ثم ألقى السلاح مرة أخرى إلى Xiu Lingfei.
"تشو جينغيوان ، ماذا تريد أن تفعل بحق السماء؟"سأل Xiu Lingfei اشتعلت ، ببرود.
"ما أريده بسيط للغاية." رفع Chu Jingyuan رأسه ، تلك العيون السوداء التي لا نهاية لها تحدق في Xiu Lingfei مثل النسر ، "أريد لشركتك أن تنسحب من P City ، وأنت ، لا تظهر أمامنا أبدًا."
"هذا كل شيء؟" سأل Xiu Lingfei بشكل لا يصدق.
"هذا كل شيء." قال جينغ يوان بهدوء ، "أهم شيء ، لا تدعني أرى اسمك وتظهرها معًا مرة أخرى ، هل تفهم؟"

ذهل Xiu Lingfei للحظة. عندما فهم ما يعنيه جينغ يوان ، ضحك الرجل بغضب.
"حسنًا ، تشو جينغيوان ، ما هي المؤهلات التي لديك لتقولها؟ لا تنس ، أنت لست مولودًا من قبل جيانغ شاينينج. وأنت ابني! أنتم الصغار تريدون دائمًا التدخل في الأمر بيني وبينها. - جينغ شوان على ما يرام ، أنت لست مؤهلاً على الإطلاق! "
حدق جينغ يوان في وجهه بلا تعبير حتى سمع شيوى لينجفي يقول ، "لا تنس أن جيانغ شاينينج مات بسببك!"
قبل سقوط كلمات Xiu Lingfei ، تلقى لكمة أخرى على ذقنه ، مما أدى إلى سقوط الرجل من كرسيه على الأرض. دعم Xiu Lingfei نفسه ، ولم يكن يهتم بالدم على الأرض. مسح زوايا فمه وضحك بتواضع.
انظروا ، كيف أن والدهم وابنهم متشابهون. كلها شريرة جدا.
"هل تتذكر عندما كنت أحتضر؟ لقد اقتحمت القصر وجئت إلى أريكتي لتهزأ بي. كنت أفكر ، إذا كنت تعلم أنك تقدر عائلة جيانغ أكثر من الحياة ، فسوف أموت منك في النهاية ، ماذا التعبير سوف تبدو؟ "قال Xiu Lingfei بشراسة وبسعادة ، "لم أتوقع أن أعيش لأرى رد فعلك. يبدو - لقد آذيتك بشدة؟"
تم القبض على طوق Xiu Lingfei فجأة بواسطة Jing Yuan. شعر جينغ يوان يرتجف من الغضب ، وصرير أصابعه. رفع Xiu Lingfei رأسه وحدق بهدوء في عيون Jing Yuan الحمراء والمحمومة.
ابتسم Xiu Lingfei بلطف.
"يا بني ، هل إمبراطورك سعيد للغاية؟"
"أنت من قتلها!" صر تشو جينغيوان على أسنانه."إذا كنت تحبها في ذلك الوقت ، فكيف يمكنك السماح لها بدفنها؟"
"لأنني أحبها ، يجب أن أترك جيانغ شاينينغ ترافقني عندما أموت!" قام Xiu Lingfei بمد يده ووضعها على مؤخرة رأس Jing Yuan ، كما لو كان يمسح شعره ، قال Xiu Lingfei بهدوء ، "أنت تكرهني كثيرًا؟ ثم اقتلني. لقد أعاقت حياتي كلها في حياتي السابقة. ألا يكفي ذلك؟ "
كانت أصابع تشو جينغيوان تزداد صعوبة ، وتدفق الهالة القاتلة في جميع أنحاء الغرفة. حدق Xiu Lingfei في الوحش الشرس أمامه. للحظة ، اعتقد أن Chu Jingyuan سيقتله بالتأكيد هذه المرة.

The Spoiled Daily Life of the Villain's Mother  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن