ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الحياة اليومية المدللة لأم الشرير SDLOVM »الفصل 41:
الفصل 41: الحياة اليومية المدللة لأم الشرير
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
يمكن اعتبار شركة Jiang Shining صناعة داخلية في صناعة الترفيه ، والأشخاص الذين هم على دراية بها ليسوا أكثر من ممثلين نجوم وبعض المطلعين على الصناعة. أما بالنسبة لشركة Xuanyuan التابعة لشركة Jing Xuan ، فمن الواضح أن لديها المزيد من التواصل مع الصناعات المختلفة.
في الشهرين في نهاية العام ، بالإضافة إلى الاجتماعات الداخلية والملخصات لشركة Xuanyuan Video Company ، سيحضر Jing Xuan أيضًا بعض تجمعات الرؤساء.
-- بالطبع ، هؤلاء الرؤساء رؤساء لائقون لشركات كبيرة. لا تضاهى الشركات الصغيرة التي دعت جينغ شوان لتناول العشاء وحشر الممثلات.
خاصة في مأدبة اليوم ، يمكن القول أن كبار الشخصيات من مختلف الصناعات يجتمعون معًا.
في دائرة الرؤساء ، معظمهم رجال ونساء تتراوح أعمارهم بين 34 أو 40 أو 50. من النادر حقًا رؤية رئيس شاب مثل جينغ شوان. لا يوجد سوى السيد شياو واحد في نفس عمره ، لكنه أيضًا ابن من والده الوظيفي. لا يزال الأمر مختلفًا قليلاً عما فعله جينغ شوان بنفسه.عزفت موسيقى الحجرة الرباعية بهدوء. كان الرؤساء يرتدون بدلات داكنة ويتجولون ويتحدثون في المأدبة. كما جلب بعض الرؤساء أفراد عائلاتهم.بشكل عام ، نشأ أبناء الأغنياء مع أبناء الأغنياء ، لذا اجتمع العديد من الشباب الأثرياء من الأجيال الثانية للتحدث بهدوء.
على الرغم من أن الرؤساء الذين أتوا إلى هنا كانوا جميعًا تنانين وعنقاء ، إلا أن الرؤساء الكبار مثل Xiu Lingfei لم يحضروا أي تجمعات خاصة وكانوا متعجرفين للغاية. لذلك لم أراه في المأدبة ، لكن ابن Xiu Lingfei الثالث ، Xiu Jingrui ، جاء نيابة عن Long Teng.
عندما جاء ، كان أيضًا فخورًا وباردًا ، ينضح رئيسه المتسلط للجميع. يبدو أن الاضطرابات السابقة جعلته يشعر بالسوء ، ولم يرافقه سوى عدد قليل من المديرين الكبار من شركة Longteng الفرعية.كان الرؤساء الآخرون في نفس عمر والده تقريبًا ، لذلك لم يأت أحد للتحدث.
نظر جينغ شوان إلى Xiu Jingrui ، لكنه لم يراه.
كان يتحدث بشكل عرضي مع عدد قليل من الناس ، وجاء الرئيس تشاو.
"بوس وانغ".
أدار جينغ شوان رأسه وقال بأدب ، "الرئيس تشاو".
خلف الرئيس تشاو كانت هناك امرأتان ، واحدة في الأربعينيات أو الخمسينيات من عمره. على الرغم من أنها كانت قديمة جدًا ، إلا أنها كانت مزاجية للغاية ويرتدون فساتين حمراء. للوهلة الأولى ، هذه السيدة تشاو.
استدار السيد تشاو وقال لزوجته ، "إنه الرئيس وانغ الذي ذكرته لك ، وانغ موزي. لا ينبغي التقليل من بدء مهنة في سن مبكرة. أعتقد أنه إذا مرت بضع سنوات ، فسيكون قادرًا على ذلك. لأخذ الفيديو. رقم 1 في الصناعة ".
"شكرا لك ، السيد تشاو ، على كلماتك الرقيقة."ابتسم Chu Jingxuan بخفة ، "أنا لا أجرؤ على أن أكون متسامًا. أنا فقط أقوم بعملي بشكل جيد وأعمل بجد".
كان Chu Jingxuan شابًا ووسيمًا وناجحًا في حياته المهنية ومتواضعًا جدًا. كل من السيدة Zhao والسيدة Zhao نظرتا إليه بتقدير.
"هل تزوج بوس وانغ الآن؟" سألت السيدة تشاو.
"الآن هي فترة النهوض الوظيفي ، لذلك أنا لا أقع في الحب."
أنت تقرأ
The Spoiled Daily Life of the Villain's Mother
Mystery / Thrillerملخص الرواية عندما وقعت في نظام نقل الكتب ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح ، ولكن كان عليها أيضًا أن '' تغادر في الموت '' في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، أعلى مستوى...